وزير الرياضة يحرص على حضور أبناء الشهداء للمباراة النهائية بين الهلال والفيحاء

Reem
اخبار الرياضة
وزير الرياضة يحرص على حضور أبناء الشهداء للمباراة النهائية بين الهلال والفيحاء

احتشدت الكثير من الجماهير أمام ملعب الجوهرة إنتظاراً لفتح الأبواب لحضور المباراة النهائية المرتقبة بين فريقي الهلال والفيحاء في بطولة كأس الملك، وامتلأت الشوارع والميادين التي تؤدي إلى  الملعب بالحشود الكبيرة من جمهور الفريقين، وشهدت وجود تنظيم للمرور ساعد في تسهيل دخول السيارات المقبلة من جميع أنحاء المملكة إلى الملعب.

فعاليات مباراة نهائي كأس الملك

حضر مبكراً للملعب قبل ساعات من المباراة الفريق التحكيمي، وعلى مقدمتهم أنتونيو ماتيو وذلك لمشاهدة إحتفالات الجماهير قبل المباراة، أيضًا ألزم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بالتعاون مع الدكتور ساعد بن خضر العرابي الحارثي وزير الداخلية الأمين العام لصندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين بتوفير مجموعة من المقاعد لأبناء الشهداء وذلك لمشاهدة المباراة، من خلال مبادرة لتعزيز التعاون والتآلف بين جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية، ويأتي هذا من ضمن برامج رؤية المملكة لعام 2030، وأثناء جولة على كورنيش مدينة جدة في اليوم السابق للمباراة تمت رؤية الكأس الذي يحمل لقب البطولة. كذلك حرص الأمير الوليد بن طلال عضو شرف في نادي الهلال والداعم لإدارة الرئيس فهد بن نافل على الذهاب وحضور المباراة لتوفير الدعم والمؤازرة للاعبي الفريق.

صندوق الشهداء والمصابين والأسرى

هذا وقد تم إقامة هذا الصندوق وفقاً لقرار مجلس الوزراء بهدف تحقيق الرعاية والمساعدة لأسر الشهداء وذويهم، والعمل على تقديم الكثير من الأعمال الخيرية والتطوعية يعود أثرها وثوابها لهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.