تسييس جرائم الإرهاب والفساد ومكافحة المملكة العربية السعودية وموجهة ذلك

Osama
اخبار اليوم
تسييس جرائم الإرهاب والفساد ومكافحة المملكة العربية السعودية وموجهة ذلك

لا يمكن إنكار الجهود الحثيثة بأي حال من الأحوال، والتي تقوم بها الدولة في مجال مكافحة الفساد والإرهاب والمسيرة الإصلاحية التي تقودها المملكة والتي تم تبناها الأمير ولي العهد في عاتقها العديد من المهام للعمل في تحويل المجتمع السعودي إلى مجتمع شفاف ونزيه.

تسييس جرائم الإرهاب والفساد بالمملكة

يتعامل الجميع داخل المملكة بالعدالة والمساواة دائما والانحياز والذي يقوم بجثاث الفساد والإرهاب والحد منهم هو بمثابة المنظومة للتنمية في كل الدول.

والتي أصبح المواطنين الآن قادرين على رصد تلك المحاولات الإرهابية والعمل على الإبلاغ عنها وتجنب حدوثها والتي كانت باستطاعتها تتبع بعض قضايا الفساد والإرهاب والتبليغ للجان المعنية بصفة دورية.

والتي يدرك التعاون البناء مع المواطنين والهيئة في الحد من تلك الظاهرة.

وشهدت الأجهزة الأمنية وهيئة مكافحة الفساد نشاطا متزايدا والذي ينتج عنه الوعي والإدراك المتنامي والثقة القوية.

والتي أصبحت تحمل كل المواطنة نجاة الحكومة والتي تضع امنه واستقراره كأول اهتماماتها وأن بعض الضربات الموجهة ضد الإرهاب تشهد في المقابل حربا إعلامية شرسة من قبل المنابر المشبوهة.

والتي قد تحاول تسوية ماتبذلة الدولة في مكافحة ذلك الفساد والتي تعمل على تبريرة بالوهم والكذب خلال التدليس ونشر بعض الأكاذيب واعطاء بعض التفسيرات الخادعة للحقائق .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.