مكة المكرمة تستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية وداد الخيرية

Osama
اخبار اليوم
مكة المكرمة تستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية وداد الخيرية

قامت المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة بالتحديد باستقبال رئيس مجلس الإدارة للجمعية وداد الخيرية والتي تطلع على جهودها الاحتضان والإسناد للأيتام إلى الأسر داخل المملكة العربية السعودية والتي كانت مؤهلة لوميا الإمارة بمنطقة مكة المكرمة.

استقبال رئيس مجلس إدارة جمعية وداد الخيرية

عمل الدكتور مشبب بن عايض والذي استقبل وكيل الإمارة في منطقة مكة المكرمة في المكتبة بالإمارة اليوم الخميس،  وأيضا شارك الرئيس لمجلس إدارة الجمعية الوداد للمهندس حسين بن سعيد بحري .

والذي عمل على الاطلاع على الملف التعريفي في جمعية الوداد الخيرية لرعاية الأيتام والجهود المبذولة في خدمة تلك الاطفال الأيتام.

والذي فقدوا رعاية الأبوين قبل عمر السنتين والعمل على اسنادهم واحتضانهم إلى بعض الأسر داخل المملكة العربية السعودية المؤهلة لذلك والعمل على السعي الحثيث لتعزيز ونشر ثقافة الاحتضان في المجتمع داخل المملكة العربية السعودية .

وذكر أيضا أن جمعية الوداد للأيتام الخيرية والرعاية تعتبر من الجهات الوحيدة والمنوطة من تلك الموارد البشرية وللعمل على التنمية البشرية أيضا بموجب عقد وإسناد بعض الخدمات التمثيلية وأن الوداد الخيرية درعا لتنفيذ للوزارة.

وقد تمكن الاكثر من ٩٠٠ أسرة على المستوي العام للمملكة العربية السعودية من احتضان تلك الأيتام من الأطفال.

والتي على مدار السنوات الماضية من الجمعية وداد الخيرية، والتي ساهمت بشكل كبير في مساعدة تلك الاطفال الأيتام في تخطي مراحل حياتهم الصعبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.