الاستثمارات العامة وفرص الاستثمار والتي يوقع مذكرة في السعودية والشرق الأوسط

Osama
اخبار اليوم
الاستثمارات العامة وفرص الاستثمار والتي يوقع مذكرة في السعودية والشرق الأوسط

أعلن الصندوق الاستثماري العلم في المملكة العربية السعودية عن توقيع المذكرة الملزمة للتفاهم مع شركة بلاك روك والتي تعتبر من الشركات العالمية والتي تعمل في مجالات الاستثمار وآلية ترسخ البنية التحتية الاستراتيجية للشركة ببعض مناطق الشرق الأوسط.

الاستثمار في السعودية

وضعت في إطار العمل بهدف التعاون المشترك لاستكشاف هذا الاستثمار في مشاريع التعاون على البنية التحتية والتركيز على النشاط الاستثماري وتنمية داخل المملكة العربية السعودية والتي تطلع لها بلاك روك للعمل على دعم تلك المبادرة والتي بدورها تعمل على بناء فريق متخصص في مدينة الرياض تحديدا والتي تغطي أنشطتها الشرق الأوسط ككل .

وقد شملت تلك الحزمة من المشاريع المستهدفة عدد كبير من القطاعات كالطاقة والمياه والمرافق الخدمية والنقل والبنية التحتية والاتصالات والتي تستفيد من تلك المميزات السوق في المملكة العربية السعودية من تحقيق بعض العوائد المستدامة على المدي الطويل.

والتي يخطط لها الصندوق الدولي وبالتعاون مع بلاك روك والتي يمكنها العمل على جذب المستثمرين الدوليين والاقليميين والعمل على المشاركة في هذه المشاريع .

أيضا العمل على تعزيز الاستثمار الأجنبي في المملكة المباشر وإضافة إلى القيمة الإيجابية للسوق في المملكة والاقتصاد والعمل على تمكين نقل تلك المعرفة والمهارات.

وان للتوقيع على هذه المذكرة تناسيت مع استراتيجية الصندوق الدولي والذي يستكشف الفرص الاستثمارية الجديدة.

والتي تمكن مشاركة القطاع المحلي والخاص من منطقة الشرق الأوسط والتي تتضمن الاستراتيجية للتوسع في محفظة الاستثمارات إقليميا ومحليا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.