تسلم ولي العهد شهادة الدكتوراه من جامعة كاسيتسارت الخيرية من تايلند

Osama
اخبار اليوم
تسلم ولي العهد شهادة الدكتوراه من جامعة كاسيتسارت الخيرية من تايلند

منحت جامعة كاسيتسارت التايلندية شهادة الدكتوراه لولي العهد رئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود شهادة الدكتوراه الفخرية من الجامعة التايلندية في مجال معرفة الأرض من أجل التنمية المستدامة.

تفاصيل تسلم ولي العهد شهادة الدكتورة

جاء أثناء استقبال ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز ال سعود شهادة الدكتوراه في مقر الإقامة بالعاصمة التايلندية بانكوك.

وقد ترأس الجامعة الدكتور كريسانابونج كيراتيكار والذي أعرب عنها بالشكر والامتنان والتقدير لولي العهد لما قام بتقديم في مبادرات المملكة العربية السعودية.

ووضع بعض الحلول الفعالة في مجالات البيئة والعمل على دعم الأهداف السامية للتنمية المستدامة.

وأكد ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز ال سعودي دعم المملكة العربية السعودية بالجهود المبذولة في مجالات البيئة المختلفة.

والعمل على تعزيز الأهداف للتنمية المستدامة وقد حضر أيضا هذا اللقاء معالي وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود ووزير الدولة أيضا.

والعضو لمجلس الوزراء الأمير بن تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز ووزير الداخلية أيضا سمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله ووزير الحرس الوطني الأمير عبد الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.