زيادة مدة فيديوهات تيك توك إلى 10 دقائق

Sam
اخبار التقنية
زيادة مدة فيديوهات تيك توك إلى 10 دقائق

من المقرر أن تطرح منصة الفيديويهات الصينية الشهيرة “تيك توك” إمكانية تنزيل مقاطع فيديو تبلغ مدتها نحو عشرة 10 دقائق، بعد أن قامت باختبار التغيير في الأشهر الأخيرة، وفي الماضي كانت تصل مدة بعض المقاطع إلى 3 دقائق منذ يوليو 2021، بعد أن كان الحد يقدر بنحو دقيقة.

تصريحات المتحدث الرسمي

المتحدث الرسمي باسم منصة الفيديوهات الصينية الشهيرة، أكد أن الإدارة تفكر دوما في طرق جديدة لكي تضفي على مجتمع تيك توك، مشيرًا إلى أن السنة الماضية شهدت تقديم مقاطع أطول، وهو ما يمنح المستخدمين فرصا أفضل لإنشاء المحتوى والتمتع به.

وأشار، إلى أن “تيك توك” متحمسة لكي تبدأ طرح إمكانية تنزيل مقاطع فيديو تبلغ مدتها نحوا من 10 دقائق، آملا في إطلاق العنان لمزيد من طاقات الإبداع لصناع المحتوى في مختلف أنحاء العالم.

المدة الزمنية الجديدة ستمنح صناع المحتوى المزيد من الوقت والمرونة في عرض محتوياتهم، على غرار المحتوى التعليمي والرسومات الكوميدية وعروض الطهي ودروس الإتيكيت، بعد أن كان المستخدمون يلتفون على المدد الصغيرة للفيديوهات ويطالبون متابعيهم بمتابعة الأجزاء الأخرى منها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.