لم يرغب جميع نجوم ألمانيا باستثناء اثنين في تقديم احتجاج على أرض الملعب في كأس العالم

Osama
اخبار الرياضة
لم يرغب جميع نجوم ألمانيا باستثناء اثنين في تقديم احتجاج على أرض الملعب في كأس العالم

غطت ألمانيا أفواهها احتجاجا على الفيفا قبل افتتاح كأس العالم لكن اثنين فقط من أعضاء الفريق أيدوا الاحتجاج المثير للجدل قبل المباراة كان مانويل نوير وليون جوريتزكا محفزين وراء هذه البادرة الاستقطابية

ألمانيا في كأس العالم

خسرت ألمانيا مباراتها الافتتاحية وخرجت من دور المجموعات في  كأس العالم لكن اثنين فقط من أعضاء الفريق أيدوا الاحتجاج المثير للجدل قبل المباراة كان مانويل نوير وليون جوريتزكا محفزين وراء هذه البادرة الاستقطابية خسرت ألمانيا مباراتها الافتتاحية وخرجت من دور المجموعات في كأس العالم

زعمت التقارير أن احتجاج ألمانيا المثير للجدل قبل المباراة الافتتاحية لكأس العالم ضد اليابان لم يكن مدعومًا بالإجماع من قبل اللاعبين.

كان فريق Hansi Flick واحدًا من عدد من الدول الأوروبية التي تنوي أن يرتدي قباطتها شارة OneLove لتعزيز التسامح مع مجتمع الميم خلال البطولة في قطر.

ومع ذلك ، قبل المسابقة ، أبلغ الفيفا الأطراف المشاركة أن أي لاعب نزل إلى أرض الملعب مرتديًا شارة القيادة سيحصل على بطاقة صفراء ، مع مناقشة عقوبات إضافية أيضًا.

في مباراتهم الافتتاحية في المجموعة الخامسة ، لم يرتدي الكابتن الألماني مانويل نوير شارة القيادة ، ولكن عندما وقف الفريق لالتقاط صورة قبل انطلاق المباراة ، وضع كل لاعب يده أمام أفواههم ، في احتجاج واضح على تهديد الفيفا بفرض عقوبات.

ومع ذلك ، وفقًا لتقرير صادر عن الإذاعة العامة الألمانية ARD عبر بيلد ، فإن الكابتن نوير وزميله في بايرن ميونيخ ليون جوريتزكا فقط أيدوا إجراء احتجاج مرتجل مع الأعضاء الآخرين في الفريق الذين قيل إنهم عارضوا الفكرة.

يقال إن عددًا من الأفكار قد تمت مناقشتها ، مع إيماءة اليد التي تلقت دعم جوشوا كيميتش وتم اختيارها في النهاية على الرغم من عدم الموافقة عليها عالميًا بين الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.