الذكاء الاصطناعي ينطلق بالسعودية يوم الثلاثاء

Osama
اخبار التقنية
الذكاء الاصطناعي ينطلق بالسعودية يوم الثلاثاء

يوم الثلاثاء الماضي تم اطلاق اعمال قمة عالمية في الذكاء الاصطناعي داخل الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وهذه الاعمال في النسخة الثانية لها التي كانت حاملة للشعار “الذكاء الاصطناعي لخير البشرية” بحسب ما جاء في وكالة الانباء الرسمية السعودية.

قمة الذكاء الاصطناعي بالمملكة

جاء  ان قمة الذكاء الاصطناعي تم اطلاقها تحت رعاية محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، وكانت هذه النسخة الثانية منه، التي قام بتنظيمها “سدايا” الهيئة الخاصة بالسعودية للذكاء الاصطناعي والبيانات.

وحضر هذة القمة حوالي اكثر من 10,000 شخص من صناع المختصين السياسات والمهتمين بالذكاء الاصطناعي في جميع انحاء العالم.

وهذا خلال مركز الملك عبد العزيز الخاص بالمؤتمرات داخل عاصمة السعودية الرياض، وكان هذا في الفترة ما بين يوم 13 من شهر سبتمبر ليوم 15 من شهر سبتمبر الماضي.

وسيتم البحث عن طريق القمة عن كل ما يكون مختص في مجال التقنيات الخاصة بالذكاء الاصطناعي، وهذا من الواقع الحاضر والتطلعات والتحديات نحو الاستفادة من هذه التقنيات

عن طريق ما سوف يقدمه المشاركون من المختصين والخبراء وكبار المسؤولين خلال الجهات الحكومية والشركات الكبرى للتقنية الموجودة بكل العالم.

وهذا عن طريق تقديم عروض متنوعة لتسليط الضوء على احدث واجدد التقنيات والابحاث الموجودة بذلك المجال.

وسوف تكون هذه القمة احد الفرص التبادلية للخبرات معهم، والقيام باكتشاف العديد من الفرص الاستثمارية التي تكون خاصة بادوات الذكاء الاصطناعي في المرحلة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.