نفوذ الغذائية … تحديد النطاق السعري لطرح المواد الغذائية بين 135-150

Osama
اخبار الاقتصاد
نفوذ الغذائية … تحديد النطاق السعري لطرح المواد الغذائية بين 135-150

فترة عملية للقيام ببناء سجل الاوامر الخاصة بالمستثمرين المؤهلين التي تكون بدايتها في يوم 18 من شهر ديسمبر الحالي وتنتهي في يوم 22 من شهر ديسمبر الحالي.

النطاق السعري لطرح المنتجات الغذائية

قامت شركة يقين المالية “يقين كابيتال” بالاعلان عن صفاتها كمستشار مالي ومدير اكتتاب للطرح المحتمل بالنسبة لشركة نفوز الخاصة بالمنتجات الغذائية

انها قامت بتحديد النطاق السعري للطرح الخاص بها المحتمل ويكون بداية هذه الفتره بناء على سجل الاوامر الخاص بالمستثمرين المؤهلين.

وخلال بيان على تداول السعودية يوم الخميس الموافق 15 من شهر ديسمبر الحالي لعام 2022، قالت الشركة بانه تم تحديد النطاق السعري للطرح ما بين 135 ل 150 ريال سعودي بالنسبة لسهم واحد فقط.

واضافت لكلامها بان الفترة الخاصة بعملية بناء سجل الاوامر لجميع المؤهلين والمستثمرين، تكون بدايتها في يوم 18 من شهر ديسمبر وتنتهي في يوم 22 من شهر ديسمبر لعام 2022 الحالي.

وقامت الشركة بتوضيح ان العملية الخاصة بالطرح لعدد 288 الف سهم عادي، تكون ممثلة نحو 12% من راس المال المصدر، والتي سوف يتم بيعها عن طريق المساهمين الحاليين.

ولقد اشارت الشركة الى انه سوف يتم تخصيص 288 الف سهم عادي يكون ممثل حوالي 100% من الاجمالي الخاص باسهم الطرح لجميع المستثمرين المؤهلين.

واكملت كلامها بان الحد الادنى لعدد الاسهم التي من الممكن الاكتتاب فيها عن طريق كل مستثمر مؤهل يبلغ حوالي 10 اسهم فقط فيما يبلغ الحد الاقصى 119.99 الف سهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.