يقطع العديد من الاشخاص الخليجية مسافات للسياحة خلال تلك المدينة السعودية

Osama
اخبار اليوم
يقطع العديد من الاشخاص الخليجية مسافات للسياحة خلال تلك المدينة السعودية

قام احد الاشخاص الخليجيين بقطع مسافات ليقوموا بالوصول لمدينة حائل الموجودة شمال غرب المملكة العربية السعودية، وذلك ليقوموا بالاستمتاع بكافة المناطق السياحية المختلفة والمخزون التراثي الذي يوجد بهذه المنطقة.

فاعليات موسم حائل

جاء مطر المنصوري وسالم وعجلان من دولة الامارات، بجولتهم خلال ارجاء الفاعليات الخاصة بموسم حائل، وقالوا لقد قمنا بقطع حوالي اكثر من 1500 كيلو متر لنقوم بالوصول لهذه المدينة الرائعة.

فالمسافه التي قمنا بقطعها لكي نصل لحائل كانت مجدولة وقمنا بالتخطيط لها من قبل، لنقوم بزيارة منطقه حائل..

والتي تعتبر المرة الاولى التي نقوم بحط الرحال فيها، وجميعنا حرص على ان نقوم بزيارة مدينه حائل لما تتضمنه هذه المنطقة من مناطق سياحيه طبيعية.

وقالوا ايضا انهم قاموا بزيارة قرية عقدة السياحة، وقلعة عيرف الاثرية، وجبال السمراء وقرية توارن الدراثية، وسوف يقوموا بتكملة جولتهم السياحية في المنطقة.

فحائل تعتبر من المدن الاولى على مستوى المملكة العربية السعودية التي تحتوي على امكانيات سياحية طبيعية رائعة.

وكذلك تضاريس مختلفة بين السهول والجبال والنفود والاودية، بالاضافة لمناخها المعتدل وتعتبر من الوجهات السياحية الجاذبة للسياح بالنسبة للمستوى السعودي.

وحرص كل من محمد الجعفري والعنيان علي على القيام بزيارة المهرجان الخاص بموسم حائل في عام 2022 الحالي، بمنتزه المغواة والاستمتاع بكل الفعاليات والاجواء المختلفة التي يتم تقديمها في هذه الفترة الحالية.

فتحدث علي الجعفري على انه خلال الشتاء احرص بان يقوم بزيارة المدن الموجودة بالمملكة العربية السعودية وخاصة التي تكون واقعة شمال المملكة.

على سبيل المثال مناطق العلا وحائل والجوف ولكنه حرص اشد الحرص على ان يقوم بزيارة منطقة حائل خلال ذلك التوقيت بالاخص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.