انستجرام تدعم المبدعين بعلامات جديدة

Sam
اخبار التقنية
انستجرام تدعم المبدعين بعلامات جديدة

أعلنت منصة تبادل الصور مقاطع الفيديو الشهيرة “انستجرام”، أنها قامت بطرح علامات مطورة حتى تسهل ترويج المبدعين لأعمالهم ومحتوياتهم المختلفة، إذ تسمح لهم بأن يشاركوا ويعرضوا ويساهموا بصور وفيديوهات تجلب لهم المزيد من الأرباح.

أهمية الميزات الجديدة

وتُعرض فئة الحساب المعينة ذاتيًا لصانع المحتوى التي تقوم بتحديد دوره في العلامة، ومن خلال استعمال العلامات المذكورة، يمكن لأي صانع محتوى أن يميز تصميمات أخرى في منشوراتهم، كوسيلة لحصولهم على المزيد من الظهور لمحتوياتهم.

ولكي يستخدم المبدع العلامات المحسنة الجديدة، يجب عليه الضغط على وضع علامة على الأشخاص، قبل بداية كتابة منشوره، ثم إضافة علامة، حتى يمكنه البحث عن المساهمين وتحديدهم، ثم تحديد إظهار فئة الحساب، لكي يعرض فئة صانع المحتوى، على غرار المصمم والمصور.

وأكدت انستجرام، أن الترويج الإبداعي الملائم والكافي لمستخدميها تعد نقطة انطلاق للاكتشاف والفرص الجديدة، وبخاصة لذوي البشرة الملونة الذي يفتقرون إلى التمثيل الكافي، إذ يعد الترويج مدخلاً لبناء حياة مهنية كاملة للكثير من الفئات مثل فناني المكياج وكتاب الأغاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.