الملك سلمان يستقبل أمراء المناطق في الإجتماع السنوي التاسع والعشرين

Reem
اخبار اليوم
الملك سلمان يستقبل أمراء المناطق في الإجتماع السنوي التاسع والعشرين

قام جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- خادم الحرمين الشريفين بإستقبال أصحاب السمو أمراء المناطق وذلك بمناسبة الإجتماع السنوي التاسع والعشرين وكان ذلك الإستقبال في قصر السلام بجده. وقد حضر الإستقبال الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود صاحب السمو الملكي وولي العهد رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

أصحاب السمو أمراء المناطق

هذا وقد حضر الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، والأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان، والأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، والأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، والأمير جلوي بن عبد العزيز أمير نجران، والأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، والأمير الدكتور حسام بن سعود أمير الباحة، والأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير القصيم، والأمير عبد العزيز بن سعد أمير حائل، والأمير تركي بن طلال أمير عسير، والأمير فيصل بن نواف أمير منطقة الجوف والأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة.

هذا وقد قام خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله- بتناول أغلب الموضوعات التي طُرحت في الإجتماع التاسع والعشرون من خلال الإستقبال.

الملك سلمان يبرز جهود أصحاب السمو

وأشاد الملك سلمان من خلال الإستقبال على الجهود الواضحة والخدمات العريضة والتفاني في تقديم كافة السبل التي يقوم بها أصحاب السمو الملكي أمراء المناطق من أجل خدمة الوطن والسعي الدائم لحصول جميع المواطنين على كل الخدمات والإمتيازات والوصول الي الأهداف المنشودة للإرتقاء بالمملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.