ذكرى ولاية الأمير محمد بن سلمان الخامسة لولاية العهد والتطورات التي شهدتها المملكة في عهده

Reem
منوعات
ذكرى ولاية الأمير محمد بن سلمان الخامسة لولاية العهد والتطورات التي شهدتها المملكة في عهده

صرح الدكتور فهيد بن سالم العجمي الخبير وأستاذ الإعلام الرقمي أنه بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة لتولي سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولاية العهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء لتذكير المجتمع السعودي بالإنجازات الكبيرة والتطورات العظيمة التي شهدتها المملكة في عهد سمو الأمير وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله صاحب قرار إختيار الأمير محمد بن سلمان لتولي هذا المنصب.

رؤية سمو الأمير محمد بن سلمان

قال العجمي في تصريحاته أن هذه الخمسة أعوام شهدت تقدماً ملحوظاً وتطوراً كبيراً في جميع الأنشطة والإتجاهات المختلفة وتحقيق هذه الأفكار بصورة عملية وذلك ضمن خطط واضحة تقرها الجهات المعنية للوصول إلى مستقل مشرق للمملكة.

وأضاف أيضاً أن خطط وأهداف سمو الأمير محمد بن سلمان لا حصر لها حيث يحاول دائماً إلى وضع المملكة وترتيبها مع دول العالم المتقدمة. والمواطنين بكافة أنحاء المملكة يشهدون دوماً بالتقدم والتطور الذي طرأ على المجتمع منذ تولي ولي العهد وتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.

مستقبل مشرق في عهد الأمير

وبالرغم من كثرة الأحداث التي وجدت في الفترة الأخيرة والتي أثرت على أغلب دول العالم إلا أن الأمير كان صاحب نظرة بعيدة وتعامل مع الظروف المحيطة بحكمة وبراعة مستعيناً بتراث بلاده ومتطلعاً لغدٍ أكثر نمواً وتقدماً ساعياً على أن تعيش المملكة في هذا العصر أكثر فتراتها تقدماً وإزدهاراً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.