البيعة الخامسة لولي العهد تذكرنا بإنجازات القيادة الرشيدة

Reem
منوعات
البيعة الخامسة لولي العهد تذكرنا بإنجازات القيادة الرشيدة

قال المهندس نادر سلمان الفديد رئيس بلدية لينة أنه بمناسة البيعة الخامسة لسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد حفظه الله يؤكد على حفظ العهد والولاء للقيادة الرشيدة، وهذه المناسبة تعبير وتذكير بخطوات تدشين رؤية المملكة لعام 2030 وهذه الخطوات تتماشى مع التقدم الكبير والإزدهار الذي تشهده المملكة تحت رعاية الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين وولي عهد حفظهما الله.

فرصة مراجعة لجهود المملكة

وأوضح الفديد أن هذه الذكرى تعطينا الفرصة لتذكر كيف قامت المملكة بالكثير من الإنجازات العريضة لتوفير النمو الإقتصادي والنفطي لكافة دول العالم وعززت العلاقات المحمودة مع الكثير وقدمت العون وكل ما تقدر علية لمواجهة الإرهاب والتطرف بإسم الإسلام والمسلمين.

وأشار أيضاً أن المملكة بصدد إنتقال ملحوظ في تحقيق إنجازات قطاع البلديات وذلك بتوفير الإهتمام والرعاية من القيادة منذ بداية إنشاؤه وحتى هذا العهد المزدهر الذي تعيشه المملكة وذلك لتوفير الإعتناء بالأفراد وهذا هو الهدف الأساسي من عمليات التنمية وبالفعل قد تم تحقيق التطلعات المنشودة في كثير من المجالات المسايرة لرؤية المملكة 2030.

خطوات تبشر بالأفضل

الجدير بالذكر أن سمو الأمير ولي العهد يعمل بخطى متماثلة بهدف تحقيق جميع برامج رؤية المملكة 2030 التي في ميلادها الخامس شهدت الكثير من المشاريع والخدمات التي تم تحقيقها بالفعل بالرغم من كل العوائق والظروف المحيطة التي يمر بها العالم كله، هذه الأهداف والإنجازات تصب أولاً في مصلحة المواطن وتسير في طريق توفير التقدم الصحي والتعليمي والثقافي والإفتصادي وغيره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.