فوز الفيحاء على الهلال وصعوده للمركز السادس

Reem
اخبار الرياضة
فوز الفيحاء على الهلال وصعوده للمركز السادس

فاز فريق الفيحاء على فريق نادي الهلال وسجل هدف دون مقابل في المباراة المؤجلة التي جمعتهما على إستاد مدينة المجمعة الرياضية في مباريات الجولة 19 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبهذه الخسارة يكون فريق الهلال قد خسر للمرة الأولى في الدوري تحت قيادة المدرب رامون دياز.

تفاصيل اللقاء

كانت بداية المباراة تشهد سيطرة لنادي الهلال حيث قام بمناوشة مرمى الفيحاء مرتين بواسطة اللاعب سالم الدوسري، وقد تصدى حارس المرمى لفريق الفيحاء  ستويكوفيتش للعبة الأولى بقدمه وللمرة الثانية بكلتا يديه، واستطرد الفيحاء بكره للاعبه على الزقعان التي مرت بجانب القائم وجاء الهدف في الدقيقة 33 من ضربة زاوية للاعب ألكسندر ترايكوفيسكي والتي قام المدافع سامي الخيبري بدفعها لمرمى نادي الهلال وإعتبارها هدف أول للفيحاء.

أما في الشوط الثاني فقد أظهر الفيحاء نشاطاً هجومياً ولكن حارس الهلال اللاعب عبدالله المعيوف قد واجه كرتين للفيحاء فيما سدد اللاعب رامون لوبيز هدفاً في الدقيقة 57 وألغاه الحكم ماجد الشمراني بعد مراجعة تقنية الفيديو، وقد قام ميشيل دلجادو بضربتين خطيرين ولكن تم إحتسابهما ركلة زاوية، أما في الزمن بدل الضائع أوشك اللاعب أمادو موتاري أن يحرز هدفاً لولا الاعب الهلالي جانغ هيون سو لإنهاء المباراة بهدف دون مقابل للفيحاء.

توزيع الفريقين

وبعد هذه النهاية يكون فريق الفيحاء قد صعد للمركز السادس برصيد 33 نقطة أما الهلال فقد ظل مكانه في المركز الثاني برصيد 49 نقطة. وبهذا تكون فرص الهلال قليلة للمحافظة على اللقب لثالث مرة على التوالي إذ يحتاج الفوز في جميع جولاته القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.