المؤسسة العامة لجسر الملك فهد تعلن عن شروط العبور من المملكة إلى البحرين

Reem
منوعات
المؤسسة العامة لجسر الملك فهد تعلن عن شروط العبور من المملكة إلى البحرين

قامت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بالإعلان اليوم الأربعاء عن الإجراءات التي تم اعتمادها لإنتقال المواطن السعودي من حدود المملكة العربية السعودية إلى مملكة البحرين عبر جسر الملك.

أعمار المتقدمين وشروط الإنتقال خلال الجسر

قدمت المملكة شرحاً من خلال الموقع الرسمي لها على تطبيق تويتر أنه حتى يتمكن الأفراد من العبور خلال الجسر يجب أن يكون قد تلقى الجرعات الثلاثة من لقاح كورونا إضافة إلى ذلك أنه لا يكون قد مر على أخذ الجرعة الثانية زيادة عن ثلاثة أشهر.

أما عن الفرد الذي يبلغ من العمر أقل من 16 عاماً ينبغي عليه أن يكون قد تلقي جرعتين من لقاح كوفيد 19، أما من هم أقل من 12 عامًا فيجب أن يكونوا حاصلين على تأمين ضد الكوفيد بصرف النظر عن الحالة التحصينية.

معلومات عن العمالة المنزلية

وبالحديث عن العمالة المنزلية، فقد ذكرت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد أن العمالة المنزلية يجب أن تكون دارجة “محصن” في تطبيق توكلنا وكذلك مرافقة الكفيل أو الحاملين لإسمه من الأبناء والبنات. وقد أوضحت المؤسسة أنه قد عبر يوم الثلاثاء 16796 مركبة خلال الجسر في الفترة الزمنية بين الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً، أي حوالي 1400مركبة في الساعة. كما أشارت أنه قد تم الإحتفال وإضفاء أجواء من السعادة مع المسافرين عبر الجسر بأجواء عيد الفطر المبارك وذلك بتقديم الهدايا لهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.