الهلال والفيحاء في المباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

Reem
اخبار الرياضة
الهلال والفيحاء في المباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

سيتم يوم الخميس القادم الموافق الثامن عشر من شهر شوال لعام 1443هـ، التاسع عشر من شهر مايو لعام 2022 إقامة المباراة النهائية بين فريق نادي الهلال وفريق الفيحاء على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من الموسم الرياضي حالياً لعامي 2021 – 2022، وهذه البطولة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

رعاية القيادة الرشيدة لهذا الحدث

هذا وسيقوم ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بحضور المباراة النهائية، وتسليم الكأس والميدالية الذهبية لصاحب لمركز الأول الذي سيفوز بالمباراة، وتسليم الميدالية الفضية للفريق الآخر صاحب المركز الثاني.

ومن هذا المنطلق قدم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة جزيل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، على الجهود العظيمة التي يتم تقديمها لخدمة القطاع الرياضي والدعم المتواصل في كثير من المجالات الرياضية.

تهنئة وزير الرياضة للفريقين

قدم وزير الرياضة التهنئة لفريقي الهلال والفيحاء على وصولهما لهذا المستوى وتأهلهما للنهائيات، وتمنى لهما الفوز وتحقيق النجاح وآداء المستوى اللائق وعرض الصورة المشرفة للواقع المزدهر لكرة القدم السعودية الملحوظ من كافة أنحاء العالم، وذلك لم يكن يحدث لولا الدعم المقدم من القيادة الوطنية عن طريق تنفيذ برامج رؤية المملكة لعام 2030.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.