تطبيق زيادة أسعار سيارات BYD بداية من اليوم

Sam
اخبار الاقتصاد
تطبيق زيادة أسعار سيارات BYD بداية من اليوم

أعلنت شركة صناعة السيارات الكهربائية الصينية BYD، نبأ هاما لكل مستخدميها. قبل كل شيء، سيتم رفع أسعار السيارات بمبلغ كبير بداية من اليوم. على سبيل المثال فإن الزيادة لن تقل عن 471 دولار ولن تزيد عن 942 دولار.

قرار مهم لتسلا منذ 24 ساعة

في نفس السياق، جاء هذا القرار بعد 24 ساعة فقط على قرار مماثل لمنافستها. للتوضيح، فقد أعلنت شركة تسلا الأمريكية رفع أسعار سياراتها. وذلك نتيجة، لزيادة أسعار المواد الخام. وبالتالي، أعلنت الشركة، أن اليوم الأربعاء سيكون بداية دخول الأسعار الجديدة حيز التنفيذ.

في غضون ذلك، لن يتأثر العملاء الذين قاموا بدفع ودائع على السيارات. إضافة إلى ذلك، نظرًا لتأثير الارتفاع المستمر في أسعار المواد الخام، فإن الشركة اتخذت هذا القرار. ومن ثم، فإن جهة التوزيع ستكون معنية بالإشراف على تطبيق الزيادة.

من ناحية أخرى، رفعت تسلا أسعارها في الصين وأمريكا لثاني مرة في فترة تقل عن 7 أيام. وفي نفس السياث، فقد صرح رئيسها التنفيذي إيلون ماسك، أن الشركة تعاني من ضغوط تضخمية جمّة على مستوى اللوجستيات والمادة الخام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.