النصر يتصدر ترتيب دوري روشن بعد هاتريك رونالدو

Osama
منوعات
النصر يتصدر ترتيب دوري روشن بعد هاتريك رونالدو

استطاع فريق النصر تحقيق فوزًا ثمينًا، أمام نظيره ضمك في مساء اليوم، وذلك بعد تسجيل ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وذلك ضمن منافسات الجولة 16 بدوري روشن، حيث استطاع النصر أن يتقدم مبكرًا في الدقيقة الـ18 من عمر المباراة، ليسجل أولى أهدافه، من ركلة جزاء قام اللاعب البرتغالي رونالدو بسجيلها.

هاتريك رونالدو يضع النصر في صدارة دوري روشن

سجل رونالدو أولى أهدافه اليوم في الدقيقة 18، بعد تسديده  لركلة جزاء، وفي الدقيقة 23 عاد اللاعب البرتغالي ليسجل ثاني أهدافه، وذلك بتصويبة صاروخية جاءت من خارج منطقة الجزاء.

استطاع رونالدو قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، وبالتحديد في الدقيقة الـ44 سجل الهاتريك، وذلك بعدما استغل عرضية الجانب الأيسر بالفريق.

نادي النصر يتصدر الترتيب بجدول دوري روشن

بدأت الشوط الثاني، ليقرر مدرب النصر جارسيا أن يدفع باللاعب ماشاريبوف، ليكون بديلًا للاعب أيمن يحيى.

جاءت الدقيقة الـ65 من الشوط الثاني، ليقوم الثنائي علي السحن وعلي لاجامي بتشكيل النصر بالدخول ضمن صفوف الفريق، بدلًا من عبد الله الخبيري وعبد الله مادور.

سجل رونالدو رابع أهدافه في الدقيقة الـ67، إلا أن الحكم قام بإلغاء الهدف بداعي التسلل.

خرج سامي النجعي في الدقيقة 68 من عمر المباراة، ليدخل عبد المجيد الصليهم بدلًا منه، وبعدها قام الحكم بإشهار البطاقة الصفراء في الدقيقة 72 بوجه علي الحسن لاعب النصر.

رفع النصر رصيده إلى 43 نقطة، ليتصدر دوري روشن، وذلك بفارق نقطتين عن فريق الاتحاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.