منصة إحسان تستقبل تبرعات زكاة الفطر

Reem
منوعات
منصة إحسان تستقبل تبرعات زكاة الفطر

قامت منصة إحسان الوطنية القائمة بالأعمال الخيرية بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن فتح أبوابها لإستقبال زكاة الفطر حيث تعمل هذه المنصة على إيتاء الزكاة في الوقت الشرعي المحدد لها واستهداف الفئات المستحقة لهذه الزكاة في مواعيدها، وكل هذا من خلال الشروط التي تم إعتمادها من قبل اللجنة الشرعية للمنصة تحت رعاية الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق رئيس المنصة والمستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء.

طريقة تقديم الزكاة عبر منصة إحسان

ويذكر أن هذه هي النسخة الثانية للمنصة حيث أنها أثرت تأثيراً كبيراً خلال شهر رمضان الماضي حيث وجد المستخدمين للمنصة أنهم بإمكانهم تقديم زكاة الفطر من خلال عملية بسيطة تستغرق ثواني معدودة وذلك من خلال عملية الربط بين مناطق المملكة كلها.

ويمكن من المستخدم إيصال الزكاة عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي للتطبيق واختيار خدمة زكاة الفطر ومنه يقوم بإختيار المنطقة وعدد الأفراد المستحقون للزكاة.

منصة إحسان للعمل الخيري

والجدير بالذكر أن المنصة قامت في بداية شهر رمضان بإفتتاح الحملة الوطنية الثانية للاعمال الخيرية وذلك بعد الموافقة على إتمامها وكان من حسن الحظ أن تستفتح الحملة بتبرعيين من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد  بلغا 50 مليون ريال سعودي وبعدها فإن تلقى الزكاة مستمر خلال الشهر الكريم. وهناك لجان تشرف على عمل المنصة مكونة من  12 جهة حكومية للتأكد من وصول التبرعات بصورة سهلة وبسيطة وآمنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.