تعقد الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر الإجتماع الثاني عشر لعموميتها عبر زووم

Reem
منوعات
تعقد الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر الإجتماع الثاني عشر لعموميتها عبر زووم

في مساء يوم الإثنين الماضي قامت الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر بتقديم الإجتماع الثاني عشر لعموميتها عن بعد في تمام الساعة التاسعة والنصف بعنوان الحصاد الثالث عشر. ويعتبر هذا الإجتماع من المطالب الأساسية الذي يساهم في عرض مسيرة الجمعية والاستفادة في تقديم المشاريع والبرامج التي تقوم بها الجمعية. ويقوم جميع الجمعية بالإشتراك في الإجتماع للقيام بمعرفة الجدول السنوي لأعمال الجمعية.

تفاصيل الإجتماع السنوي للجنعية السعودية

هذا وقد عُقد الإجتماع الثاني عشر للجمعية العمومية عن بعد عن طريق برنامج الزووم حيث بدأه الدكتور خالد بن مناع القطان عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الوقف وتنمية الموارد المالية بإلقاء التحية والترحيب على حضور الإجتماع ومن بعده قامت الأميرة مضاوي بنت محمد بن عبدالله بن عبد الرحمن نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيسة اللجنة التنفيذية بعرض المشروعات والتطبيقات والبرامج الخاصة بالجمعية للسنة المالية الماضية 2021 والتعرف على مسارات التحول والتمكين وهي (مساعي، إيراق، ترياق، معين، مبادر، واع وراع).

أهداف الخطط القادمة للعام المالي الحالي 2022

وخلال الإجتماع تم استعراض المشاريع والبرامج التي تم تقديمها من قبل الجمعية في الفترة الزمنية لعامي 2020 و2021، كما يتم تقديم الخطط والأهداف القادمة المراد تحقيقها في السانك المالية الحالية 2022 وقامت بتقديم هذه الفقرة رنا المرعي المدير التنفيذي، كما يتم إعتماد ميزانية الجمعية العمومية لعام 2021 المنتهى وتقدير ميزانية جديدة للعام المالي الحالي 2022

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.