سقراط والبحث عنه داخل المملكة العربية السعودية

Osama
منوعات
سقراط والبحث عنه داخل المملكة العربية السعودية

البحث عن سقراط بالمملكة العربية السعودية والبحث عن سقراط بالرياض وما يجري من تحديثات بالمملكة والذي قام بمتابعتها مئات من الإصدارات الحديثة.

مجالات العلوم المتعددة بالمملكة

أصدرت أغلب صحف النشر بالمملكة العربية السعودية فوجد كثير من أولوية الفلاسفة والعلوم أن هذه الإصدارات في الدار من أعمال الفيزياء العراقية جيم الخليجي وقد حصل على ارقي وسام بريطاني للدور الرئيس الذي يقوم به في مجالات العلوم المتعددة .

وأكد كثير من العلماء لمجلس النواب والذي لا يعرف أن هناك بعض العراقيين يتبعون كتبه بكل اللغات.

وأن تلك الدار تعمل علي تقديم آخر بكتبه على نيتشة العدمي وآخرى غيرها من دار النشر اهتمت بالأفكار سبينوزا التنويري.

وقد أسمى متجري في المملكة العربية السعودية للنهضة الفكرية والتي نصت علي النهضة لبناء الإنسان في الرياض والتي سنجد عددا كبيرا من الفلاسفة الاغريقيين الذين يفتتحون عددا من المقاهي الشهيرة والتي أشرف عليها المترجم السعودي هادي ال الشيخ .

تعرف ال الشيخ على التجربة من خلال بعثته والي امريكا أيضا والتي كانت الفكرة ترجع لأستاذ الفلاسفة كريستوفر والذي افتتح عددا من المقاهي على اسم سقراط والتي تعتبر غاية أساسية لإعادة الفلاسفة إلى الناس.

وأيضا العمل على التعلم من الاخرين وقد نشر من خلالها وان هناك الكثير والكثير لإعادة تلك الطريقة الاشتراطية في التفكير من خلال بعض الجوانب العديدة من تلك التجارب الحياتية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.