تحذر الأرصاد السعودية من الأمطار الرعدية الواقعة على منطقة عسير

Osama
منوعات
تحذر الأرصاد السعودية من الأمطار الرعدية الواقعة على منطقة عسير

هبوط الأمطار بشدة يؤدي إلى حدوث العديد من المشكلات لدي المكان الذي يهبط به، وعن طريق مقال اليوم سوف نوضح لكم ما حدث في منطقة عسير بسبب نزول الأمطار الشديدة عليها.

الأرصاد الجوية بالمملكة

قام المركز الوطني الخاص بالأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، يوم السبت الموافق 3 من شهر ديسمبر بإصدار تنبيه خاص بتكوين الأمطار الرعدية الواقعة على منطقة عسير، وتكون مصحابة أيضا تأثيرات في نشاط الرياح السطحية وتكون حاجبة لمستوى الرؤية، ويقع ذلك على منطقة عسير وأيضا مدينة أبها وكل المحافظات التالية:

  • خميس
  • عبيدة
  • مشيط
  • سراة
  • واحد رفيدة.

وخلال الأسبوع السابق، كانت مدينة جدة تعيش في مأساة كبيرة وذلك بسبب هبوط الأمطار الغزيرة جدا التي قامت بضرب المدينة، ووصلت الأمطار لدرجة السيول، وأغرقت الطرقات وكذلك الأنفاق.

وبعد حدوث كل هذا قام مركز الإدارة الخاص بالكوارث والأزمات بدعاء الإمارة في مكة المكرمة، أن يقوموا بتجنب الأنفاق العديدة الموجودة في محافظة جدة، وذلك للتزامن مع هطول الأمطار الشديدة التي وقعت على هذه المحافظة.

لقد قمنا بتوضيح كل ما جاء في عنوان المقال إليكم خلال الأسطر السابقة، نتمني أن ينول المقال إعجابكم أعزائي المتابعين الكرام، وأن تقوموا بمتابعة موقعنا المتميز حتى يصل إليكم كل ما هو جديد خاص بأخبار المملكة العربية السعودية وما يدور خلالها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.