وفاة طالبة مصرية بأزمة قلبية بسبب تعرضها للتنمر

Osama
اخبار اليوم
وفاة طالبة مصرية بأزمة قلبية بسبب تعرضها للتنمر

توفيت اليوم طالبة مصرية بالمرحلة الثانوية، وذلك بعد معاناتها من أزمة قلبية، تعرضت للإصابة بها عقب تعرضها لموجة من التنمر، من قبل زميلاتها في الصف، بإحدى المدارس الخاصة، في محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية.

وفاة طالبة ثانوي بسبب تعرضها للتنمر في مصر

أشارت التفاصيل الخاصة بوفاة طالبة مصرية بسبب تعرضها للتنمر، إلى أن الطالبة رودينا اسامة، والتي تبلغ من العمر 16 عامًا، قد تعرض للتنمر والإساءة، من قبل بعض الزميلات، في الصف الأول الثانوي.

نشب خلاف بين رودينا وزميلاتها أثناء اليوم الدراسي بداخل المدرسة، وقامت الطالبة بالشكوى إلى إدارة المدرسة، إلا أن الشكوى لم تلقِ باهتمام من قبل الإدارة.

تسبب تجاهل المدرسة لهذه الشكوى، إصابة الطالبة بهبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك بسبب سوء حالتها النفسية، لتسقط الطالبة على إثر هذه الحالة مغشيًا عليها في المنزل.

تفاصيل واقعة وفاة الطالبة المصرية بسبب التنمر

عانت الطالبة المصرية من سوء الحالة النفسية، فسقطت على إثرها بالمنزل مغشيًا عليها، وأثناء نقلها إلى المستشفى، لفظت الطالبة رودينا أنفاسها الأخيرة.

فتحت النيابة العامة في مصر تحقيقات بشأن هذه الواقعة، من أجل الوقوف على ملابسات القضية، ومن أجل محاسبة كافة المتسببين فيها.

لاقت الواقعة انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب بعض المغردين بالتحقيق مع جميع الطالبات اللواتي تورطن في الحادث النفسي الأليم الذي وقع على رودينا، والذي تسبب في سوء حالتها النفسية، وإصابتها بالأزمة القلبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.