أمانة جازان تعلن عن إطلاق 47 حاضنة بلدية خلال عام 2022

Reem
اخبار اليوم
أمانة جازان تعلن عن إطلاق 47 حاضنة بلدية خلال عام 2022

قامت أمانة منطقة جازان والبلديات المرتبطة بها بإطلاق العديد من الحضانات البلدية بهذه المنطقة وتهدف من خلالها استفادة أصحاب المشاريع الصغيرة مثل مشاريع الأسر المنتجة وأصحاب السيارات المتنقلة للأطعمة والتجار والباعة المتنقلين من كافة الخدمات والأنشطة التي تقدمها هذه الحضانات البلدية من أجل تقديم جميع المساعدات لهذه الأعمال الصغيرة.

أهداف أمانة منطقة جازان لعام 2022

أشار نايف بن سعيدان أمين منطقة جازان أنه خلال عام 2022 تهدف أمانة جازان والبلديات المرتبطة بها بإطلاق 47 حاضنة و284 منفذ بيع من محلات وأسواق ومخازن تجارية وسيتم توزيع هذه الحاضنات والمنافذ في أماكن مختلفة بالمنطقة والبلديات المحيطة بها وتم اختيار هذه الأماكن بمنتهى الدقة والعناية حتى يتيسر على المستفيدين من هذه الخدمة عرض المنتجات الخاصة بهم بطريقة سهلة وبسيطة.

وذكر أمين المنطقة أنه خلال الشهور القادمة من العام الجاري سيتم إطلاق حوالي 6 حاضنات و40 منفذ بيع إضافةً إلى ذلك عدداً من المواقع والمحلات الجديدة من أجل خدمة الأسر المنتجة والباعة المتنقلين وسيتم الإعلان عن هذه الخدمات في الفترة القريبة القادمة.

أمانة الطائف والخدمات التي قدمتها

والجدير بالذكر أن الأمانة الخاصة بمحافظة الطائف قد أعلنت في الفترة السابقة عن أنها مكنت عدداً من أصحاب المشاريع الصغيرة في المحافظة كما ذكر الدكتور أحمد القثامي أمين محافظة الطائف حيث أن الأمانة قامت بإنشاء حاضنات بصورة نموذجية في سوق القمرية خصيصاً لأصحاب المشاريع الصغيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.