ذيب لتأجير السيارات تعلن عن تجديدها لاتفاقية التبرع عن كل عقد ايجار

Osama
اخبار اليوم
ذيب لتأجير السيارات تعلن عن تجديدها لاتفاقية التبرع عن كل عقد ايجار

كشفت مؤسسة ذيب لتأجير السيارات اليوم، عنتجديدها لمذكرة التفاهم مع منصة إحسان اللوطنية للعمل الخيري، والتي بموجبها تتبرع الشركة بمبلغ ريال عن كل عقد إيجار أفراد تعقده الشركة بكافة مناطق المملكة لمدة عام، وذلك انطلاقًا من مسئولية الشركة المجتمعية، والتي تتضمن دعم العمل الإنساني والخيري باعتباره أحد الخيارات الأساسية.

تجديد اتفاقية التبرع عن كل عقد ايجار بين ذيب لتأجير السيارات ومنصة إحسان

يمثل تجديد مذكرة التفاهم بين ذيب لتأجير السيارات ومنصة إحسان الخيرية، كامتداد لمبادرة كهاتين، وتتضمن هذه الاتفاقية التبرع عن كل عقد تأجير أفراد بريال سعودي مع إحسان الخيرية.

تأتي هذه المباردة ضمن برنامج ذيب الخير، الذي قامت الشركة بتخصيصه في إطار المسئولية المجتمعية لديها، وللاسهام في دعم الجهات غير الربحية، التي تنفذ الأعمال الخيرية والإنسانية.

صرحت ذيب لتأجير السيارات بعد التوقيع على الاتفاقية، عن عزمها على المواصلة في العطاء بمجال العمل الخيري، للمساهمة في مساندة الكيانات والهيئات والكيانات لمواصلة أعمالها الخيرية.

ذيب لتأجير السيارات تعزز دعمها لجمعيات وكيانات العمل الخيري والإنساني

اعلنت ذيب لتأجير السيارات عن إمكانية تعزيزها لدعم شرائح مهمة بالمجتمع السعودي، فضلًا عن مساعدتها للتوسع بالمجال واستدامته، أما عن سبب اختيار منصة إحسان، هو شفافيتها وموثوقيتها، حتى حظت بدعم شعبي وحكومي كبيرين.

يعد برنامج ذيب الخير، واحدًا من المبادرات المجتمعية، وهو من البرامج المتكاملة التي تختص بدعم الأعمال الإنسانية والخيرية، وله العديد من الاسهامات بعدة مناطق على مستوى المملكة.

يُذكر أن شركة ذيب لتأجير السيارات واحدة من الشركات الرائدة والبارزة على مستوى المنطقة بقطاع تأجير السيارات، وساعدتها ريادتها وخبراتها في الحصول على العديد من الشهادات العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.