مركز سلمان للإغاثة يقوم بالتوقيع على 3 اتفاقيات لمساعدة سوريا واليمن

Osama
منوعات
مركز سلمان للإغاثة يقوم بالتوقيع على 3 اتفاقيات لمساعدة سوريا واليمن

قام مركز سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالتوقيع على ثلاث اتفاقيات تعاون، من أجل مساعدة أكثر من 300 ألف فرد بسوريا واليمن، وذلك على هامش المنتدى الانساني بالرياض.

مركز سلمان للإغاثة يوقع على ثلاث اتفاقيات

أجرى مركز سلمان للإغاثة توقيعًا على اتفاقية تعاون مشتركة، مع جمعية رعاية ضحايا الحروب والكوارث الدولية، من أجل تحقيق الاستجابة الطبية لإغاثة متضرري سوريا من زلزال تركيا الأخير.

وسيستفيد من هذه الاتفاقية 218 ألف شخص، وسيجرى بموجبها تشغيل منظومة من العيادات المتنقلة، يصل عددها لـ20 عيادة بعد انتهاء تجهيزها.

سيتم دعم العديد من المنشآت الصحية والمستشفيات، بالمستلزمات الطبية والأدوية، بالإضافة إلى توزيع وتأمين حليب الأطفال إلى الفئات التي تضررت من الزلزال.

3 اتفاقيات لـ مركز سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

وقع مركز سلمان للإغاثة على اتفاقية تعاون، مع واحدة من مؤسسات المجتمع اليمني، من أجل تشغيل مركز الجعدة الصحي بمحافظة الحجة اليمنية، وسيستفيد منها 88 ألف شخص وأكثر.

تستهدف هذه الاتفاقية انقاذ حياة الآلاف والحفاظ على استمرارها، بالإضافة إلى منع انتشار الأوبئة، وتأمين خدمات صحية طارئة لكافة المناطق المحررة بالمحافظة.

وأضاف المركز أنه سيتم تقديم خدمات التأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى متابعتهم، ودمجهم في المجتمع والاستفادة منهم كأعضاء فاعلين في خدمة مجتمعهم.

وسيتم بموجب هذه الاتفاقية تركيب كافة أنواع الأطراف الصناعية، وكذلك الرفع من قدرات الكوادر الطبية والفنية، على الصعيدين العلمي والمهني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.