الجهاز اللوحي الذي يستحق الشراء Redmi Pad

Osama
منوعات
الجهاز اللوحي الذي يستحق الشراء Redmi Pad

Redmi هو ما يسمى ابن عم عائلة Xiaomi بأسعار معقولة. مثل العلامات التجارية الأخرى ، بدأت رحلتها كعلامة تجارية للهواتف الذكية ، ثم انتقلت ببطء إلى قطاعات أخرى.

الجهاز اللوحي ريدمي باد

تقدم Xiaomi بالفعل جهازها اللوحي في السوق ، والآن حان الوقت لـ Redmi ولكن بتركيز مختلف.

يعد Redmi Pad هو أحدث جهاز لوحي يعمل بنظام Android في الهند والذي يتطلع إلى الجماهير المستهدفة التي لا تزال تقصر استخدامهم للجهاز اللوحي على مشاهدة الأفلام أو تصفح الويب ، ومن خلال مظهره ، هناك عدد غير قليل من المستخدمين في هذا النطاق.

نمت الأجهزة اللوحية ذات الميزانية المحدودة ، وهي محبوبة تمامًا الآن.

بعد استخدام الأجهزة اللوحية الجديدة في السوق ، وضعنا توقعاتنا بشأن لوحة Redmi ، ولحسن الحظ جاءت هذه التوقعات بشكل جيد.

يعد الهيكل المعدني المتميز بمثابة علامة منعشة للأجهزة اللوحية في الفضاء ، والتي لم تعد تبدو وكأنها فكرة لاحقة.

إلى جانب ذلك ، تحصل على تصميم إطار نحيف يبلغ 7.1 مم وخفيف الوزن أيضًا بأقل من 500 جرام. كل هذه السمات تسمح لك بحمل الجهاز اللوحي وعدم الشعور بثقله.

تعتبر اللمسة النهائية غير اللامعة مكافأة أخرى لبناءها وفي أي يوم خيار أفضل من الألواح الخلفية اللامعة التي نحصل عليها عادةً

تتميز Redmi Pad بلوحة LCD مقاس 10.61 بوصة ولكن ما تحصل عليه هو شاشة معدل تحديث 90 هرتز مما يجعلها أفضل من البقية في هذا الجزء.

في معظم الحالات ، ستجعلك الشاشة سعيدًا ولكن عدم وجود طلاء مضاد للرائحة يعني أنك ستلاحظ بسهولة اللطخات على الشاشة وتحتاج إلى مسحها في كل مرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.