مواطنو السعودية يستمتعون بأجواء الشتاء داخل المملكة على جبل اللوز الثلوج والتي يكسوها الجليد

Osama
منوعات
مواطنو السعودية يستمتعون بأجواء الشتاء داخل المملكة على جبل اللوز الثلوج والتي يكسوها الجليد

تميزت الهيئة للسياحة السعودية بالأخص في موسم الشتاء والتي أمتدت إلى خريطة تجاربها السياحية،  والتي قدمتها المملكة للسياح والمواطنين المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، ومواطني مجلس التعاون الدولي والخليجي دون إثراء خزينة ذكرياتها للعائلة والأصدقاء معا للاستمتاع باللحظات الشتوية الممتعة.

جبل اللوز وجهة تساقط الثلوج بالسعودية

هذه وجهة لا تنسي والذي يرتبط الأمر فيها بتساقط الجليد أعلى قمم جبال المملكة العربية السعودية ذات الطابع الجمالي والتي يصل ارتفاعها نحو ال ٢٦٠٠ متر ارتفاعا والتي تعود تسميتها إلى شجيرات اللوز من كثرتها .

والتي تتساقط على قممها الثلوج كل عام خلال فصل الشتاء والتي تكتسي الشكل الابيض الجمالي كالوشاح الابيض، والذي يعتبر وجهه جمالية ساحرة بالإضافة إلى بعض الرشود التي تكسو صخورها والتي يتراوح عمرها العشرة الآلاف عاما .

وأفضل الأنشطة والتجارب السياحية الممتعة والتي تتمكن الأشخاص أعلى قمم جبل اللوز التزلج عليها في مسارات مغطاه بالثلوج ومراقبة الهدوء والمشي على الجليد في جولات ممتعة وشيقة وبالإضافة الي التخييم في وسط تلك الحقول الخلابة.

والتي تعتبر من أجمل الأجواء داخل المملكة العربية السعودية والتي تعرف بالموسم التخييم خلال الليل والنهار أيضا.

والاستمتاع بالنشيد الجميل واللطيف بين مساراتها والعمل على الاسترخاء بشكل كبير في تلك الأجواء الجميلة والساحرة والتي تؤجج وميض حياة السعوديين للقدوم لحياتهم بشكل أكثر تشويقا وسلاسة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.