الإعلاميون العرب يشيدون بالفعاليات السياحية في مواسم المملكة

Reem
منوعات
الإعلاميون العرب يشيدون بالفعاليات السياحية في مواسم المملكة

أثنت مجموعة من الإعلاميين العرب على التقدم السريع والملحوظ الذي طرأ على القطاع السياحي في المملكة السعودية، وأكدوا على أنه أصبح للمملكة دور ريادي في عالم الفعاليات، وباتت نموذجاً قيادياً للكثيرين للإحتذاء به في عالم الترفيه، حيث تقوم بصناعة الفعاليات بكفاءة عالية ممنهجة وبمقاييس عالمية تناسب جميع الأذواق.

جولات الإعلاميين العرب

وأشار الإعلاميون العرب عبر الجولات التي قاموا بها في المناطق الخاصة بموسم جدة الذي إشترك فيه الشباب السعوديين، والذين قاموا بتوفير الخدمات للزوار، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المواهب السعودية، مما زاد الدعم للقطاع السياحي والترفيهي في المملكة.

وذكرت حنان الزيد المذيعة بالقبس الكويتي أن المملكة مستمرة بمفاجأة الجميع بصناعتها للفعاليات الترفيهية، وأشادت بالشعب السعودي الذي إذا أراد تحقيق شيئاً ما فإنه يقوم به على أكمل وجه بالطريقة الصحيحة والمطلوبة. كما إستطردت أن المملكة باتت علماً سياحياً يطبق كافة المعايير العالمية، حيث تمكنت من تجميع كل الفعاليات العالمية وتقديمها في مكان واحد بكفاءة كبيرة، حيث أن كل موسم من المواسم السعودية يأتي ومعه الكثير من المفاجآت، وأثنت على الجهود الكبيرة التي يقوم بها السعوديين والسعوديات للنجاح في هذا المجال.

الإستثمار السياحي والترفيهي

ذكر محمد العلوي مذيع قناة الوصال العمانية أن المواسم السعودية هي مثال فعلي لإستثمار المملكة في القطاع السياحي والترفيهي، حيث أن الفعاليات متنوعة ومختلفة لتقنع كافة الأعمار والأذواق، وأكد أن السعودية تعمل بخطى ثابتة ومدروسة في هذا المجال لجذب السياح من المملكة وخارجها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.