القضاء اللبناني يصدر الحكم النهائي في قضية فادي الهاشم

Osama
منوعات
القضاء اللبناني يصدر الحكم النهائي في قضية فادي الهاشم

شهد اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2023، إسدال الستار على قضية مقتل الشاب محمد الموسى، والذي تم قتله على يد طبيب الأسنان الشهير فادي الهاشم، زوج المطربة الشهيرة نانسي عجرم، ليسدل القضاء اللبناني الستار على تلك القضية التي شغلت الرأي العام لفترة.

القضاء اللبناني يحكم ببراءة فادي الهاشم

أعلن القضاء اللبناني عن حكمه النهائي، بشأن قضية مقتل محمد الموسى ذو الجنسية السورية، والتي وُجه فيها إلى الطبيب فادي الهاشم، تهمة القتل العمد بحق هذا الشاب.

يُذكر أن هذا الشاب قد دخل فيلا الطبيب الشهير وزوجته نانسي عجرم، وذلك بغرض السرقة، وأعتبرت المحكمة أن ما قام به الهاشم جاء على سبيل الدفاع عن نفسه وعن أسرته.

قرر القضاء اللبناني في المحكمة، بمنع محاكمة الهاشم عن كافة ما أُسند إليه، وحكمت بحفظ كافة النفقات والرسوم، حيث أن المحكمة قد استندت خلال هذا الحكم، على حالة الطبيب العصبية والنفسية، التي قد وقع تحت تأثيرها.

براءة زوج نانسي عجرم من تهمة قتل الشاب السوري

قال القضاء اللبناني أن المتهم، قد وقع تحت تأثير عصبي ونفسي، بسبب خوفه على أسرته، الأمر الذي دفعه إلى الشروع في قتل الشاب السوري، فور رؤيته وهو مقتحمًا منزله.

يُذكر أن هذه الواقعة، قد وقعت في شهر يناير 2020، وذلك بعد تعرض فيلا نانسي عجرم إلى محاولة السرقة، من قبل شاب سوري مسلح، ليقدم زوجها حينها على قتل السارق.

أثارت هذه القضة الكثير من الجدل في الوسط اللبناني والسوري، وشغلت القضية الكثير من الآراء على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.