وزير الصحة الكويتي: لا يوجد نقص في الأدوية الكيماويية لعلاج السرطان

Osama
منوعات
وزير الصحة الكويتي: لا يوجد نقص في الأدوية الكيماويية لعلاج السرطان

علاج الكيماوي مهم جدا لمرضى السرطان وعدم توفره خطير جدا، لذلك سوف نقوم من خلال هذا المقال بعرض ما فعله وزير الصحة في دولة آلكويت العربية.

تصريحات وزير الصحة الكويتي

قام أحمد العوضي وزير الصحة في الكويت بأنه يوجد نقص في أدوية الكيماوي والادوية بوجه عام بسبب جائحة كورونا التي انتشرت في العالم كله، وكذلك زيادة الأسعار أدت لنقص الأدوية.

لذلك أصبحت أدوية علاج السرطان بالكيماوي قليلة إلى حد ما، وبالرغم من كل ذلك إلا أنه أكد علي توفير العديد من أدوية الكيماوي في دولة الكويت لجميع مرضى السرطان، وأكد أيضا على توفير الادوية الموجهة والدعم لادوية المناعة.

وقام بتكملة كلامه قائلا أنه بالرغم من كل هذه المصاعب والظروف القاسية، إلا أنه عمل كثيرا على أن يقوم بتوفير كل تلك الأدوية والحصول عليها بصرف النظر عن الأسعار المرتفعة والمتزايدة في الآونة الأخيرة.

ونقص الأدوية في العالم بأكمله، قام بتوفيرها لعلاج كل مرضي السرطان المتواجدين بأراضي دولة الكويت، متمنيا لهم جميعا الشفاء العاجل.

إلى هنا لقد انتهت مقالتنا، نتمني أن نكون افادنكم بطرح هذا الموضع، وتكونوا توصلتوا لمعرفة جميع المعلومات الخاصة به، قوموا بمتابعة موقعنا المتميز ليصل إليكم أعزائي المتابعين أجدد وأهم الأخبار لتتعرفوا على ما يدور حول العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.