أمانة الطائف تتابع جهودها خلال إجازة عيد الفطر المبارك

Reem
منوعات
أمانة الطائف تتابع جهودها خلال إجازة عيد الفطر المبارك

قامت أمانة الطائف (بلدية السيل الكبير، حملة وطن بلا مخالف) بالبدء في حملات لمراقبة المحلات التجارية التي تقع على الطرق السريعة والعامة، وجاء الانطلاق بمثل هذه الحملات تبعاً للأهداف الرقابية خلال شهر رمضان الكريم لمعرفة أي تقصير أو مخالفات تؤثر على الصحة العامة للمنتفعين الذين يذهبون لهذه المرافق.

أعمال وأهداف الحملة

استمرت الحملة في مواصلة جهودها تحت قيادة غازي الحسني رئيس بلدية السيل الكبير والتي شاركت حملة وطن بلا مخالف لتقوم بحصر سريع للمخالفات والقيام بإزالتها حتى يتم تعزيز المناخ المناسب لسكان هذه الأماكن والمرتادين ليتم العمل على إزالة أي مخالفة، وستعمل الحملة على متابعة جهودها لتستطيع محو المخالفات والتقصير ومن ثم توزيع العقوبات والغرامات على المخالفين.

نتائج الحملات الميدانية

نتج عن هذه الحملات إيجاد عدداً من المخالفات وقامت الحملات بالتعامل معها على حسب الإجراءات النظامية الخاصة بها.

الجدير بالذكر أن الدكتور أحمد بن عزيز القثامي أمين محافظة الطائف قام بإصدار أوامر بتكليف 346 موظف حتى يقوموا بالعمل خلال مدة أجازة عيد الفطر المبارك من هذا العام وذلك من أجل القيام بتقديم كافة الخدمات الضرورية للسكان والزوار، مع الإشراف على جميع المنتجات الغذائية ورصد أي تعدي على أي قطعة من الأراضي الحكومية ومراقبة الأسواق العامة ومشاريع سقيا الماء للأشجار والنباتات والحدائق العامة مع التدقيق على أي نوع من أنواع المرافق التي تتعلق بصحة المواطن خلال فترة الإجازة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.