تحذر المملكة من الامطار والسيول وتعليق الدراسة خلال المدارس والجامعات

Osama
منوعات
تحذر المملكة من الامطار والسيول وتعليق الدراسة خلال المدارس والجامعات

قام المركز الوطني الخاص بالارصاد الجوية، بالتحذير من السيول وتساقط البرد وهطول امطار غزيرة وانعدام الرؤية خلال مناطق معينة موجودة بالمملكة العربية السعودية.

تعليق الدراسة بالمملكة

قامت الادارة الخاصة بالتعليم بمنطقة المدينة المنورة بالاعلان عن تعليق الدراسة الحضورية، يوم الاثنين بمدارس المدينة المنورة ووادي الفرع والحناكية.

وهذا بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني الخاص بالارصاد الجوية، والحفاظ على سلامة الجميع واشارت الادارة ايضا لان العملية الدراسية سوف تكون دائمة خلال منصه مدرستي لكافة الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس وايضا مكاتب التعليم.

كما قامت ادارة التعليم في محافظة ينبع بالاعلان عن تعليق الدراسة الحضورية يوم الاثنين خلال مدارس محافظة ينبع والقطاعات التي تكون تابعة لها.

وهذا بناء على التقارير الواردة من قبل المركز الوطني الخاص بالارصاد الجوية للحفاظ على سلامة الجميع، ولقد اشارت الادارة بان العملية الدراسية سوف تكون دائمة خلال منصة مدرستي للجميع.

كما قامت ايضا ادارة تعليم منطقة الحدود الشمالية اليوم بالاعلان عن تاجيل بداية اليوم الدراسي، ليكون في تمام الساعة 9:00 صباحا خلال كافة مدارس المنطقة بنين وبنات وحتى يوم الخميس.

نظرا لما تشهده المنطقة من انخفاض في درجات الحرارة، واوضحت انه حفاظ على سلامة الجميع وبناء على راي اللجنة المختصة تم تقرير تاجيل بداية اليوم الدراسي ليكون في الساعة التاسعة صباحا، وهذا بداية من يوم الاثنين حتى يوم الخميس خلال كافة مدارس المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.