إيجار يستهدف تسجيل الوحدات إلكترونياً بخدمة التسليم والتسلم

Reem
منوعات
إيجار يستهدف تسجيل الوحدات إلكترونياً بخدمة التسليم والتسلم

أعلن برنامج إيجار عن بدأ حملة لتقديم خدمة تسلم وتسليم العقارات والوحدات بصورة إلكترونية ومن خلاله يستطيع الطرفين إتمام إثبات العملية الايجارية  عند تسليم وتسلم الوحدة وذلك عن طريق إضافة البيانات في النماذج الإلكترونية وموافقة الأطراف المستفيدة على العقود الايجارية في منصة سكني.

البيان الصحفي لخدمة التسليم والتسلم

وقد أشار برنامج إيجار في البيان الصحفي المنعقد له اليوم أن الخدمة الجديدة للتسليم والتسلم للوحدات العقارية ستساعد في تعزيز العمليات الإيجارية وتيسير حفظ الحقوق لجميع الأطراف المستفيدة. وتعتبر الخدمة إضافة كبيرة لمجال العقار الإيجاري السكني وبالفعل تم العمل بها وتطبيقها في قطاع الأعمال السكنية وهناك محاولات لتطويرها وإستخدامها في القطاع التجاري.

كما أضاف إيجار خلال البيان الصحفي أن هذه التطبيقات تساعد على زيادة الشفافية في العمليات الإيجارية وترفع من نسبة الثقة المتبادلة بين المؤجرين والمستأجرين، كما يتم من خلال تقديم هذه الخدمات رفع نسب المنافسة في إظهار الخدمات الإيجارية وزيادة الجودة ورفع كفاءة الخدمة.

مميزات شبكة خدمات إيجار

الجدير بالذكر أنه من بعد إستخدام الطريقة الإلكترونية في إتمام العمليات الإيجارية تم تسهيل إتمام جميع التسجيلات العقود العقارية بطريقة إلكترونية وبخطوات سهلة وبسيطة وتوثيقها أيضاً، كما يستطيع المستخدم تقسيم الإيجار على دفعات وسدادها، كما أن هناك تواصل إلكتروني بين البرنامج وشركة المياة الوطنية تمكن المستخدم الاستعلام عن حساب فواتير المياة للوحدات الايجارية من خلال البرنامج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.