إختتام فعاليات مهرجان ليالي العيد اليوم

Reem
منوعات
إختتام فعاليات مهرجان ليالي العيد اليوم

تم اليوم الجمعة إختتام فعاليات مهرجان ليالي العيد من خلال الشؤون الثقافية في وزارة الحرس الوطني والتي ابتدأت من ثاني أيام عيد الفطر المبارك وكانت تضم فعاليات ونشاطات كثيرة هدفها الإهتمام بكل فرد في الأسرة.

قائمة فعاليات المهرجان

تشمل قائمة فعاليات المهرجان الذي أقيم في حديقة مؤتة: الفرقة الترفيهية، والفرقة الموسيقية، والفرقة الإستعراضية، وفعاليات مركز واحة المرأة الثقافي، إضافةً إلى شارع الفنون وركن الخط العربي. كما يوجد أيضاً ركن العزف الموسيقى المنفرد، وركن فعاليات مسيرة العيد، ويتم إبتدائها من الساعة السادسة والنصف إلى الساعة الحادية عشر مساءًا يومياً. وبجانب كل هذه الفعاليات بدأت من اليوم الثاني والثالث من أيام عيد الفطر فعاليات مسيرة الدراجات النارية والسيارات المعدلة، وتستهل الفعاليات في تمام الساعة السادسة مساءًا من البوابة الثالثة في مدينة الملك عبدالعزيز السكنية وحتى حديقة مؤتة.

هذا وقد صرح المشرف العام على الشؤون الثقافية الخاص بالوزارة الدكتور عبدالله بن عواض الميموني، أنه تم إستعراض الفعاليات بين حشود كثيرة من الزائرين الذين سعدوا كثيراً بمختلف الفعاليات الممتعة والتي تضمنتها مسيرة العيد.

الفقرات والعروض

وأوضح الميموني أيضاً أن الفقرات الإستعراضية والعروض المسرحية والموسيقية لفتت إليها أنظار الكثير من الزوار كما تألقت الأركان المشاركة من الأسر المنتجة، وتخلل الإحتفال مسيرة وزارة الحرس الوطني والتي عرضت جهودهم العريضة في خدمة الوطن.

كما ذكر أن هناك لفتة لطيفة من الشؤون الثقافية بوزارة الحرس الوطني حيث تم توفير وسائل نقل مترددة لتوصيل السكان من داخل الأماكن السكنية إلى الإحتفال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.