موسم جدة 2022 في نسخته الثانية

Reem
منوعات
موسم جدة 2022 في نسخته الثانية

قام الأمير عبدالله بن بندر بن عبد العزيز رئيس لجنة “موسم جدة 2022” بالإعلان عن البيانات والتفاصيل الخاصة بالموسم والذي سيبدأ النسخة الثانية منه في شهر مايو الحالي وسيستمر 60 يوماً. وبيَّن سمو الأمير في تقرير صحفي أن الموسم سيشمل أغلب الإهتمامات والتأثيرات التي تتناسب مع جميع الطوائف المجتمية إستجابةً لكل الرغبات والتوقعات، ويدل على جهود المملكة السعودية في عالم الترفيه.

دعم خادم الحرمين للموسم

وأعرب الأمير عبدالله بن بندر عن جزيل شكره وتقديره للدعم الذي يقدمه خادم الحرمين الشريفين سمو الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وما يوفرانه من جهود وإهتمام لا نهاية له لتعزيز طرق الترفيه لكل مواطن ومواطنة داخل المملكة، ومن ذلك تأييدهما للنسخة الثانية من موسم جدة 2022 بشكله الجديد ونظرته المعبرة عن النشاط الثقافي في المدينة وتنوعه ورؤيته المستقبلية في تحقيق الإرتقاء بجودة الحياة للمواطنين وذلك بسبب المعطيات التاريخية والسياحية والثقافية التي تتميز بها هذه المدينة.

فعاليات النسخة الثانية من موسم جدة 2022

وقد صرح الأمير عبدالله بن بندر أن النسخة الثانية من الموسم ستضم الكثير من الفعاليات وتم التوسع به عن طريق زيادة عدد الشركات الوطنية والعالمية المشاركة في الموسم. وذلك لعرض الحفلات الغنائية والفقرات المسرحية وبرامج بحرية وألعاب ترفيهية كما تم التعاقد مع أفضل المطاعم والمقاهي على مستوى العالم وتعزيز الأيدي العاملة السعودية في كل أماكن الموسم مثل سيتي ووك، وجدة آرت بروميناد، وجدة بيير، وجدة جنغل، ونادي جدة لليخوت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.