سباعية الهلال في مرمى الدحيل جعلته يكسر رقما قياسيًا

Osama
اخبار الرياضة
سباعية الهلال في مرمى الدحيل جعلته يكسر رقما قياسيًا

حصل فريق الهلال السعودي على لقب صاحب أكبر نتيجة، بتاريخ النصف النهائي في دوري أبطال آسيا، وذلك بعدما تسجيل سباعية الهلال في شباك الدحيل القطري.

سباعية الهلال السعودي في شباك الدحيل القطري

كسرت سباعية الهلال السعودي اليوم، الرقم المسجل للعين الإماراتي، بعد فوزه على فريق شينجن الصيني، في نصف نهائي أبطال آسيا عام 2003، بعدما سجل العين 6 أهداف مقابل لا شيء.

سجل لاعب الهلال أوديون إيغالو أولى أهداف الفريق في الدقيقة الـ2، وذلك بعد استغلاله عرضية من قبل الجانب الأيمن، ليقوم بتحويلها داخل الشباك برأسه.

سجل إيغالو هدفه الثاني بالدقيقة الـ10، عقب  تمريرة من ميشايل ديلجاود، ليقوم المهاجم النيجيري إيغالو بالمرور من حارس الدحيل مسجلًا ثاني أهدافه.

أحرز موسى ماريغا في الدقيقة الـ13 ثالث الأهداف للهلال، عقب عرضية من قبل الجانب الأيسر، من خلال اللاعب سالم الدوسري.

سباعية الهلال تجعله يكسر رقمًا عمره 20 سنة

تمكن اللاعب موسى ماريغا في الدقيقة الـ27، من تسجيل الهدف الرابع للهلال، مستغلًأ تمريرة طويلة من حارس المرمى عبد الله المعيوف، فاستطاع أن ينفرد بحارس الدحيل، وسجل هدفه بكل سهولة.

سجل سالم الدوسري بالدقيقة الـ38 خامس أهداف الهلال، عقب تسديدة صاروخية له من داخل منطقة الجزاء، لم يستطع حارس الدحيل أن يتصدى لها.

نجح إيغالو في تسجيل الهاتريك في الدقيقة 48 من الشوط الثاني، عقب تمريرة سالم الدوسري، وبعدها أضاف إيغالو سوبر هاتريك أهدافه والسابع للفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.