بعض الحقائق والأرقام و “الأشياء الأولى” المثيرة للاهتمام حول كأس العالم

Osama
اخبار الرياضة
بعض الحقائق والأرقام و “الأشياء الأولى” المثيرة للاهتمام حول كأس العالم

كما تتم كتابة هذا ، فإن كأس العالم FIFA قطر 2022 جارية فيما يلي بعض الحقائق والأرقام و “الأشياء الأولى” المثيرة للاهتمام حول كأس العالم هذه

حقائق حول كأس العالم عام 2023

هناك 32 دولة / فريقًا يلعبون 64 مباراة بين 20 نوفمبر و 18 ديسمبر – 48 مباراة في مراحل المجموعات ، و 8 مباريات في دور الـ16 ، و 4 في ربع النهائي ، و 2 في نصف النهائي ، ونهائي ومباراة أخرى لتحديد المركز الثالث. .

تستضيف منطقة الشرق الأوسط كأس العالم للمرة الأولى ، وهي أيضًا المرة الأولى التي تشارك فيها قطر في المنافسة لأنها الدولة المضيفة.
ستقام المباريات على 8 ملاعب .

تم بناء 7 ملاعب من أصل 8 خصيصًا لكأس العالم. شارك الآلاف من العمال المهاجرين في تشييد تلك الملاعب.

إنها مهمة ضخمة ولأنها تحظى باهتمام إعلامي كبير ، فقد كشفت أيضًا عن حقيقة العمل الجبري وتسبب في قيام الأشخاص / المنظمات بفعل شيء حيال الموقف .

فيما يتعلق بالتكنولوجيا ، هناك الكثير من التقنيات التي يتم تنفيذها في كأس العالم للمرة الأولى . وهي تشمل تقنية التسلل شبه الآلية ، وحكم مساعد الفيديو (VAR) ، وتطبيق FIFA Player لتتبع أداء اللاعب ، وتكنولوجيا خط المرمى ونظام بيانات كرة القدم في FIFA.

كل ما سبق يعني فقط أن كأس العالم حدث استثنائي ولديه القدرة على إحداث الكثير من التغييرات في مختلف مجالات الرياضة والتقنيات.

أنا متأكد من أنه سيكون هناك المزيد من القصص الرائعة التي سيتم الكشف عنها بحلول الوقت الذي نصل فيه إلى نهائي كأس العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.