وزير الرياضة السعودي يوقع على مذكرة تفاهم مع وزير الرياضة الصربي

Osama
اخبار الرياضة
وزير الرياضة السعودي يوقع على مذكرة تفاهم مع وزير الرياضة الصربي

قام وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العززي بن تركي الفيصل، اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023، بالتوقيع على مذكرة تفاهم بالعاصمة السعودية الرياضة، لتتم مذكرة التفاهم بين وزارة الرياضة السعودية، مع وزارة الرياضة الصربية.

وزير الرياضة يشهد التوقيع على مذكرة تفاهم مع نظيره الصربي

حضر وزير الرياضة السعودي ووزير الرياضة الصربي زوران جاجيتش، التوقيع على هذه الاتفاقية، والتي ستساهم في تعزيز سبل التعاون المشترك بين البلدين، في عدد من المجالات التي لها علاقة بالشأن الرياضي,

تهدف تلك المذكرة، إلى التبادل المشترك للبرامج بين الهيئات والمؤسسات المعنية في المملكة وصربيا، كما تهدف  إلى تبادل المواد السمعية والوثائق والمواد المكتبية والبصرية، وكافة التجارب التي تتعلق بمجالات الرياضة.

وزير الرياضة يوقع تعاونًا جديدًا مع وزارة الرياضة الصربية

أكد وزير الرياضة السعودي، على أن كافة أهداف مذكرة التعاون المذكورة، تأتي بجانب التعاون بمجال تأهيل وتكوين الكوارد الرياضية، بالإضافة لتعزيز التنسيق بين المملكة وصربيا.

يُفترض أن يكون هناك استفادة متبادلة من قدرات المدربين الرياضيين، بكافة التخصصات الرياضية المختلفة، وأن يتم تبادل تنظيم المعسكرات التدريبية بين كلا البلدين.

تؤكد الاتفاقية على التعاون بين المؤسسات والهيئات الرياضية، وكذلك التعاون بين اللجان الأولمبية والبارالمبية.

وأعرب كلا الطرفين عن رغبتهما، في تعميق التعاون بين المملكة وصربيا، على مستوى القطاع الرياضي، أثناء التوقيع على هذه المذكرة، التي تقتضي بتنفيذ عدد من البرامج والأنشطة الرياضية المشتركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.