الإتحاد يستضيف الهلال في مباراة الكلاسيكو اليوم مساءًا

Reem
اخبار الرياضة
الإتحاد يستضيف الهلال في مباراة الكلاسيكو اليوم مساءًا

تنتظر مساء اليوم -الإثنين- جماهير كرة القدم السعودية في الساعة التاسعة مباراة الكلاسيكو المرتقب، وذلك من مباريات الجولة الـ 27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بين فريق الإتحاد الذي يسعى على الحصول على لقب الدوري، وفريق الهلال المتمسك بقدرته على المحافظة على اللقب.

طموحات فريق الإتحاد

يسعى الإتحاد من خلال هذه المباراة إلى حيازة اللقب وذلك عن طريق الفوز بفرق هدفين على الأقل، والإنتهاء من هذا الموسم الذي أدى فيه آداءًا مشرفاً، ويتصدر الإتحاد برصيد 61 نقطة حصل عليها من تحقيق الفوز 19 مباراة والتعادل في 4 مباريات وخسارة 3 آخرين، وسدد 58 هدفاً ودخل مرماه 24 هدفاً.

أما عن طريقة اللعب فإن كوزمين كونترا مدرب الفريق يستخدم طريقة 4 – 2 – 3 – 1، حيث يوجد في المقدمة عبدالرازق حمدالله، ومن وراؤه عبدالعزيز البيشي وكورنادو ورومارينهو، ويوجد في خط الدفاع اللاعب المصري أحمد حجازي وزياد الصحفي، وخلفهم في حراسة المرمى الحارس مارسيلو غروهي، وأبرز اللاعبين الإحتياطيين هارون كمارا وعبدالرحمن العبود وعوض الناشري.

الهلال يصلح الجمهور

أما عن فريق الهلال المتصدر فبعد أن خسر أمام الفيحاء في بطولة كأس الملك يريد أن يعود الوفاق بينه وبين جمهوره، عن طريق الفوز في هذه المباراة وتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي، ويقع الهلال في المركز الثاني برصيد 55 نقطة حاز عليها من 16 فوز و7 تعادلات و3 خسائر وسدد 35 هدفاً ودخل مرماه 26 آخر.

ويستخدم رامون دياز مدرب الهلال 4 – 2 – 3 – 1، فيقع في المقدمة الهداف أوديون إيغالو، وخلفه موسى ماريغا وماتيوس بيريرا وسالم الدوسري، وفي حراسة المرمى عبدالله المعيوف أمامه سعود عبدالحميد ومحمد جحفلي وعلى البليهي وناصر الدوسري في الدفاع، وأهم لاعبي الإحتياطي ميشيل ديلجادو وعبدالله الحمدان ومصعب الجوير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.