إستحداثات جديدة في نادي سباقات الخيل …. وموسم الطائف برؤية جديدة

Reem
اخبار الرياضة
إستحداثات جديدة في نادي سباقات الخيل …. وموسم الطائف برؤية جديدة

أشاد رئيس هيئة الفروسية رئيس مجلس إدارة نادي سباقات الخيل الأمير بندر بن خالد الفيصل بالدعم والإهتمام الذي تتلقاه رياضة سباقات الخيل في المملكة من القيادة الرشيدة، وأكد على مشاركتها في الإنتصارات والنجاحات المتواصلة لها على مدى تاريخ طويل. كما أثنى على المرحلة الجديدة التي تمر بها هذه الرياضة في الآونة الأخيرة هذا العام، نظراً للمجهود الملحوظ والتطور في السباقات والجوائز المستحقة التي إختلفت عن المواسم الماضية وكل هذا بفضل القيادة الملكية.

موسم سباقات الطائف

هذا وقد أشار الأمير بندر الفيصل أن العمل على تطوير وتجديد الأنظمة والنشاطات سيصل بهذه الرياضة إلى منازل عالية في العالم الرياضي، وتحدث عن موسم سباقات الطائف وخطة النادي في تعزيز التقدم في كل السباقات، حيث سيكون موسم الطائف لهذه السنة على غير المعتاد عن السنوات السابقة،إذ أنه تم تزويد أيام السباقات إلى ثلاثة أيام (الخميس، الجمعة، السبت)، أيضًا زيادة عدد الأشواط لزيادة التنافس بين المتسابقين، ورسخ دور الهيئة في توفير تنافس قوي في جميع السباقات.

موسم الطائف وإحداثاته الجديدة

ومن هنا حدد نادي الخيل ميعاد سباقات موسم الطائف لهذا العام، حيث ستبدأ في السادس عشر من شهر يونيو، وتنتهي في الثامن من شهر أكتوبر. ومن الإحداثات الجديدة في موسم الطائف لهذا العام كأس الأمير عبدالله الفيصل، وتحديد كأس للخيل العربية عمر أربع سنوات فأكثر، وأيضاً رفع قيمة الجوائز في المسابقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.