“الفوز لأجل التأهل” شعار الفيصلي اليوم

Reem
اخبار الرياضة
“الفوز لأجل التأهل” شعار الفيصلي اليوم

يتم اليوم الأربعاء مساءً إختتام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022 حيث سيبث أربعة مباريات سيتم من خلالها اختيار الفرق الصاعدة لدور السادس عشر المتبقي حيث سيواجه الريان بغريمه متصدر المجموعة الأولى فريق نادي الهلال السعودي وفي نفس المجموعة سيلتقي فريق الشارقة الإماراتي مع فريق استقلول، أما في المجموعة الخامسة سيتقابل الفريق الوطني الفيصلي مع الفريق القطري السد كل هذه المباريات السابقة ستذاع الساعة الحادية عشر والربع. وفي المجموعة الخامسة أيضاً سيواجه ناساف الأوزبكي فريق الوحدات الأردني الساعة الثامنة والربع.

أقوى مباريات الفيصلي في البطولة

وسيواجه فريق الفيصلي أحد أكثر مبارياته إشتعالاً في هذه البطولة حيث سيتقابل مع غريمه الفريق القطري السد في إستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، ويحمل الفيصلي شعاراً في هذه المباراة وهو الفوز للتأهيل لدور السادس عشر. ويتصدر عنابي سدير صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط حصل عليها من تحقيق فوزين و3 تعادلات وقام بتسجيل 5 أهداف وزار شباكه 3 أهداف.

أما السد القطري فقد خسر فرصته في التأهل للدور السادس عشر ويريد أن يخرج من هذا اللقاء  بصورة مشرفة ويترك المركز الأخير الذي حصل عليه برصيد 4 نقاط جمعها من فوزين وتعادلين وخسارة وقد أحرز 6 أهداف ودخل مرماه 3 أهداف.

لقاء الهلال والريان

أما في إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز سيواجه الهلال الريان القطري حيث يبحث الريان عن الفوز للتأهل لدور السادس عشر، ويجب على الريان التعادل على الأقل لتحقيق ذلك. ويقع الريان في المركز الثاني برصيد 10 نقاط نالها من 3 انتصارات وتعادل وخسارة وأحرز 8 أهداف ودخل مرماه 7 أهداف أما الهلال فيقع في المركز الأول لمجموعه برصيد 13 نقطة حصل عليها من 4 انتصارات وتعادل واحد وسدد 11 هدف وعليه 3 أهداف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.