روثين: مبابي قد يرفض الانتقال إلى ريال مدريد ويبقى في باريس سان جيرمان

Sam
اخبار الرياضة
روثين: مبابي قد يرفض الانتقال إلى ريال مدريد ويبقى في باريس سان جيرمان

يبدو أن مفاوضات الدولي الفربنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد لا تسير في طريقها المعبد، ورغم أن عقده سينتهي مع نادجيه الحالي باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد جهته المفضلة، إلا أن الأمور لا يبدو أنها ستنتهي عند هذا الحد.

هل يبقى مبابي في حديقة الأمراء؟

جيروم روثين لاعب الـpsg الأسبق، أشار، إلى أن العلاقة بين مبابي وإدارة ناديه الحالية شهدت تحسنا كبيرًا في الفترة الماضية، وبالتالي فإنه قد يبقى في حديقة الأمراء لموسمين إضافيين.

وذكر روثين خلال تصريحات لإذاعة “مونت كارلو”، أن لديه معلومات تؤكد تحسن العلاقة بين مبابي وإدارة النادي الفرنسي، وبعد أن كانت نسبة مغادرة حديقة الأمراء تفوق 99% انخفضت إلى 65%، مشددًا على أن هذا لا يعني أن بقاء نيمار في باريس سان جيرمان أصبح مؤكدا.

ولفت، إلى أن إدارة النادي ملزمة بتقديم الكثير من الأشياء لبطل كأس العالم مع المنتخب الفرنسي حتى يبقى في صفوفه، موضحًا أن مشروع باريس سان جيرمان بدأ يأخذ منحنى إيجابيا وبخاصة بعدما تم التعاقد مع نيمار وليونيل ميسي، وإذ أُقصي ريال مدريد مبكرا من دوري أبطال أوروبا فإن مبابي قد يتخذ قراره بعدم اللعب في صفوفه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.