رانجنيك عن غياب رونالدو وكافاني: لن أجبر أحدا على اللعب

Sam
اخبار الرياضة
رانجنيك عن غياب رونالدو وكافاني: لن أجبر أحدا على اللعب

قال رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد، إنه يشعر بالحزن الشديد بسبب الخسارة الثقيلة التي مُني بها فريقه ضمن منافسات الدوري الإنجليزي على يد غريمه مانشستر سيتي، ليستمر في تقديم النتائج السيئة منذ بداية الموسم.

غياب مؤثر لنجمي الفريق

وأكد رالف في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأمس، التي شهدت غياب النجمين البرتغالي رونالدو بسبب إصاة على مستوى منطقة الفخذ والأوروجوياني إدينسون كافاني، أنه لا يمكنه إجبار أي لاعب على المشاركة في المباريات إذا قال له إنه ليس معافً بنسبة 100%.

وأضاف: “لا يمكنني إشراك أي لاعب في المباريات إذا قال للطبيب إنه مصاب، فإذا كان يعتقد ذلك، فكيف أقوم بإشراكه في مباريات قوية كهذه، كافاني تدرب جيدا لكنه في نهاية المطاف شعر بأنه مجهد لذا، تمّ استبعاده”.

وفي سياق متصل بمانشستر يونايتد، تحدث الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، عن مصير الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد، مشيرًا إلى أن عقده ينتهي في الصيف بعد المقبل، مع خيار للنادي في التجديد لمدة موسم إضافي، لكن الإدارة لم تحسم موقفها من هذا الملف حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.