المنتخب السعودي رئيس الاتحاد العربي يدلي باعترافاته

Osama
اخبار الرياضة
المنتخب السعودي رئيس الاتحاد العربي يدلي باعترافاته

تلقي تركي بن خالد عرضا لرئاسة الهلال السعودي وشعبية ماجد الذي سحق ثلاث أندية جماهيرية كبيرة والذي اعترف رئيس الاتحاد المشرف العربي من خلالها علي المنتخب السعودي السابق الأمير تركي بن خالد بتلقيه عرضا للعمل برئاسة النادي الهلال السعودي .

تعليق الأمير خالد على عرض رئاسة الهلال السعودي

أبدى الأمير خالد تأكيده على هذه المعلومة ومدى صحتها والذي أجاب فيها الأمير خالد بأن هذه المعلومة صحيحة تماما.

والذي قام بتاييد ١٥ شخص من فريق الهلال السعودي والذي حصل بعدها على موافقة ١٢ منهم والذي قاموا بالشكر والتقدير لأداء أعضاء نادي الهلال السعودي وجماهيرية النادي وعبر عن مدى ثقة الجمهور فيه.

وقد أضاف نصراوي محبة للنادي النصر السعودي والذي شجعه علي المستوي الشخصي أيضا وأدلى باحترامه وتقدير وأنه ليس على استعداد لخسارة أي شخص داخل النادي.

وقد بين تركي أيضا أن شعبية وجماهيرية النادي الهلال السعودي ومنتخب النصر تتساوي مع شعبية النصر والاتحاد بناء على الاحصائيات والأرقام التي نفذتها الشركة العالمية والتي مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية .

وقد حصل ماجد عبد الله سحق على أكثر من ثلاث أندية كبيرة وجماهيرية ساحقة،  والذي يدل على شعبيته الجارفة للكابتن ماجد في الرياضة داخل المملكة العربية السعودية .

والتي شهدت تقديمها على أعلى مستوي في الرياضة داخل المملكة العربية السعودية وهي أكبر والتي تعتبر أكبر حدث رياضي عظيم في تاريخ المملكة .

وستضافت العاصمة الرياض وإداري الرياضيين والمشرفين الفنيين في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية والذين يتنافسون على الرياضة الجماعية والفردية أيضا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.