الهلال يسعى لتحقيق الفوز الغالي في المباراة النهائية والفيحاء مستعد

Reem
اخبار الرياضة
الهلال يسعى لتحقيق الفوز الغالي في المباراة النهائية والفيحاء مستعد

تزداد المنافسة بين فريقي نادي الهلال والفيحاء لثالث مرة في الموسم الجاري من خلال المباراة النهائية التي ستذاع يوم الخميس القادم على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة في بطولة كأس الملك، وذلك بعد أن تقابلنا مرتين في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث استطاع رازوفيتش مدرب فريق الفيحاء من التعادل السلبي مع فريق الهلال في مباراة الدور الأول، كما تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الدور الثاني من تسديد هدف بقدم اللاعب سامي الخيبري في شباك الفريق الأزرق بقيادة المدرب رامون دياز.

رامون دياز يسعى لتحقيق الفوز

يأمل مدرب فريق نادي الهلال إلى تحقيق الفوز والحصول على اللقب ورد الإعتبار، بعد أن إستطاع فريق الفيحاء من الإنتصار عليه في مباراة الدور الثاني من دوري كأس الملك، وفي مران الفريق اليوم سيعمل دياز على إجراء مناورات كروية لوضع الطريقة التي سيلعب بها ضد غريمه في المباراة النهائية، وكذلك تواجد فهد بن نافل رئيس النادي في التحضيرات الأخيرة مع الفريق لزيادة الدعم والتشجيع لهم.

وكذلك فإن فريق الفيحاء يعمل ما بوسعه من خلال التجهيزات والتحضيرات تحت قيادة مدربه الفني رازوفيتش لإقتناص الفوز في المباراة الختامية، وحرص عبدالله أبانمي رئيس النادي على تهيئة الفريق وحضور التجهيزات.

حضور طلاب المرحلة الثانوية للمباراة

قدمت وزارة الرياضة طلباً للإدارة التعليمية لإختيار 1000 طالب من المتفوقين في المرحلة الثانوية، وإعلام أولياء أمورهم لحضور هذه المنافسة القوية، والحرص على وجود مرافق من كل مدرسة مع الطلاب، وكذلك توفير وسائل مواصلات لنقل الطلاب ذهاباً وإياباً من وإلى المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.