شهد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان سباق فورمولا إي في الدرعية

Osama
اخبار الرياضة
شهد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان سباق فورمولا إي في الدرعية

انطلق يوم الجمعة منافسات الجولتين الثانية والثالثة من سباق العالم اي بي بي فورمولاي  خلال موسمه التاسع وتختتم فعالياته اليوم في مشاركة نجوم عالميين.

سباق فورمولا بالمملكة

شهد ولي العهد السعودي لامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية.

يوم السبت منافسات سباق فورملائي درعية لعام 2023 الذي يقوم بالمشاركة خلالها نخبة من المع الاسماء في رياضة السيارات الكهربائية الاسرع والاقوى والاخف.

وفور وصول الامير محمد بن سلمان الى مضمار السباق كان في استقباله الامير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة.

ورئيس الاتحاد السعودي الامير خالد بن سلطان الفيصل لرياضة السيارات والدرجات النارية، وقد عزف السلام الملكي ثم توجه ولي العهد السعودي للمنصة الاساسية حتى يقوم بمشاهدة ذلك السباق.

ورحبت وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بالقائد الملهم وكتبت خلال تغريد خاصة بها مرحبا باميرنا الملهم عراب الرؤية في فورمولا اي الدراعية لعام 2023 حضوركم تشريف ونفتخر به.

وانطلقت امس الجمعة منافساتين الجولة الثانية والجولة الثالثة من سباق العالم اي بي بي فورملا اي خلال موسمها رقم 9 ويتم اختتام فعالياتعه اليوم عن طريق مشاركة نجوم عالميين.

واقيم السباق ذلك العام على حلبة يبلغ طولها 2.495 كيلو متر وتضم حوالي 21 منعطفا، فيما خضعت شروط بنائها لمتطلبات المحتوى المحلي كاحسن حلبات وبجودة عالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.