تقارير: مانشستر سيتي اقترب من التعاقد مع هالاند في الصيف

Sam
اخبار الرياضة
تقارير: مانشستر سيتي اقترب من التعاقد مع هالاند في الصيف

يبدو أن انضمام الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، إلى مانشستر سيتي أصبحت مسألة وقت لا أكثر، فقد أشارت تقارير صحفية، أن بطل الدوري الإنجليزي قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع اللاعب.

منافسة شرسة بين كبار القوم في أوروبا

ودخل مانشستر سيتي في منافسة شرسة مع كبار الأندية الأوروبية للظفر بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند الذي يصفه بعض النقاد بأنه أفضل لاعب في العالم، ومن هذه الأندية برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان، إضافة إلى مانشستر يونايتد.

صحيفة “ديلي ميل”، أشارت نقلا عما أسمته “مصدر موثوق” في النادي الألماني، أن مانشستر سيتي خو النادي الأقرب لحسم التعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، إذ يفضل اللاعب ابن الـ21 سنة اللعب في ملعب الاتحاد.

الصحيفة الإنجليزية ذكرت، أن الطرفين اتفقا على الشروط الشخصية، وباتت كل الأوراق جاهزة للتوقيع، إذ يبلغ الشرط الجزائي في عقده نحو 63 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يسهل من مهمة الحصول على خدماته، إضافة إلى أن والده سبق له أن لعب 3 مواسم في الفريق السماوي قادما من ليز يونايتد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.