أمر الملك سلمان بن عبد العزيز بمناسبة فوز المنتخب الوطني علي الارجنتين بإعطاء اجازة رسمية بجميع الموظفين

Osama
اخبار الرياضة
أمر الملك سلمان بن عبد العزيز بمناسبة فوز المنتخب الوطني علي الارجنتين بإعطاء اجازة رسمية بجميع الموظفين

غدا اجازة رسمية بجميع موظفي المملكة العربية السعودية والطلبة أيضا وذلك  لفوز المنتخب الوطني على نظيرة الأرجنتيني في كأس العالم.

إجازة للموظفين بالمملكة بمناسبة فوز المنتخب الوطني

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود بالموافقة على منح العاملين بالمملكة العربية السعودية اجازة رسمية موثقة احتفالا بفوز منتخبنا الوطني.

وأن يكون غذا الاربعاء هو إجازة رسمية بجميع الطلبة والموظفين بالمملكة العربية السعودية.

وقد شمل هذا القرار أيضا أن المناسبة السعيدة لفوز المنتخب الوطني السعودي على نظيرة الأرجنتيني في كأس العالم جاءت لجميع الموظفين بالمملكة العربية السعودية.

وأيضا بعض القطاعات الخاصة والعامة للمملكة والتي قدمتها المملكة عرضا مذهلا في الشوط الثاني بإحراز هدفين مقابل هدف في أكبر المفاجآت في تاريخ كرة القدم لكأس العالم.

والتي قام اللاعب ليونيل ميسي للأرجنتين بتقدم بهدف من خلال ركلة جزاء في الدقائق الأولي من عمر المباراة.

انقضت الخضراء في الشوط الثاني بتحقيق الأهداف للفوز علي المنتخب الارجنتيني والذي أدرك حينها صالح الشهري بتسديد تلك الركلة المذهلة من الزاوية البعيدة بكل حماس والتي أشعلت المدرجات بالجماهير.

وكانت من أكبر وأهم المفاجآت في تاريخ المملكة العربية السعودية والتي أحدثت ضجة في عالم كرة القدم والأمر الذي دفع الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود لمكافاة الشعب السعودي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.